بالفيديو.. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بالفيديو.. تعرف على تفاصيل قانون حماية البيانات الشخصية

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور محمد حجازى، رئيس لجنة التشريعات والقوانين بوزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن التوجه الرئيسي هو تحويل مصر لممر رقمى عالمى واستغلال موقعها الجغرافى المتميز.

 

وأضاف "حجازى"، في لقاء خاص ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الوزارة والحكومة منتبهة لحاجة مصر لوضع قانون لحماية الخصوصية، خاصة وأننا نتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى بشكل شخصي بالإضافة إلى وجود بياناتنا على تلك المواقع.

 

وأوضح أنه من حق الشخص تصحيح بياناته أو إلغائها من على مواقع التواصل الاجتماعى، ومقاضاة الشخص الذى يستغل تلك البيانات بدون موافقته أو استخدامها فى أغراض غير المخصصة لها.

وأكد أنه يمر أكثر من 18 كابلا بحريا فى المياه المصرية مما يمثل إضافة قوية جدًا وميزة تنافسية للاقتصاد المصرى، مشيرًا إلى أن قانون حماية البيانات الشخصية يوازن ما بين حقوق المواطنين فى بياناتهم الشخصية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى