رانيا المشاط تجتمع بالوفد الأمريكي المُشارك في أعمال الجلسة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

رانيا المشاط تجتمع بالوفد الأمريكي المُشارك في أعمال الجلسة

رانيا المشاط

رانيا المشاط

اجتمعت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالوفد الأمريكي المُشارك في أعمال الجلسة ١١٠ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية المنعقد خلال الفترة من ١٦ الي ١٨ يونيو الجاري في العاصمة الأذربيجانية باكو؛ وذلك خلال مشاركة الوزيرة في أعمال الجلسة.

 

وخلال الاجتماع قدمت الدكتورة رانيا المشاط التهنئة للوفد الأمريكي على عودة انضمام الولايات المتحدة الأمريكية لمنظمة السياحة العالمية بعد غياب دام 23 عاما، مشيرة الى أن انضمام دولة كبرى بحجم الولايات المتحدة الأمريكية يمثل إضافة للمنظمة ؛ خاصة وأن الولايات المتحدة جاءت في المرتبة الثانية ضمن الدول الأعلي إنفاقاً لعام 2019، وفقاً لإحصائيات منظمة السياحة العالمية.

وأكدت الوزيرة علي العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الامريكية في كافة المجالات، مشيرة الى أن السوق الامريكي يمثل ٣٪‏ من السياحة الوافدة الى مصر وأن الوزارة تعمل على زيادة أعداد السائحين الأمريكيين الوافدين لمصر

ومن ناحيتهم أشار الوفد الامريكي الى تطلع بلاده لمزيد من التعاون بين البلدين في مجال السياحة.

و تم التباحث خلال الاجتماع حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة الي مناقشة سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال السياحة.

 

يضم الوفد الأمريكي إيما دويل مساعد الرئيس الأمريكي والنائب الرئيسي لرئيس الأركان، و كيفن مولي السكرتير المساعد في مكتب شؤون المنظمات الدولية ، وليزا براون سووايل المساعد الخاص في مكتب شؤون المنظمات الدولية، و بول باكر رئيس لجنة الولايات المتحدة للحفاظ على التراث الأمريكي في الخارج ، وكاثي ويلز رايت نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية.


اضف تعليقك

لأعلى