تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو

أحمد موسى

أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لن يتأثر بالذباب الالكتروني والتهديدات من أتباع جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «لا نتأثر بالذباب الالكتروني والمحرضين، ومبسوط إني واجع ومأثر عليهم، هو أنا هخاف من إرهابي هربان في تركيا»، متابعا: «برنامج واحد مخليكم تعيطوا من امبارح، هو برنامجي، واحنا خايفين على بلدنا ومش عايزين حاجة تانية من الدنيا».

وأكد موسى أنه لن يتغير إطلاقا، وإلا يجلس في منزله، متابعا: «أنا متأكد إن ربنا معايا عشان بقول كلمة الحق ولا أنافق الخونة، ولا أساندهم.. وطول ما أنا عيش لن أتردد لحظة في فضح كل خائن لبلدي»، مؤكدا أن مصر ستقدم أفضل بطولة في تاريخ إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى