"خطة خداع وتمويه".. أسامة كمال يكشف كواليس خاصة في تسليم عشماوي | الصباح
بالفيديو.. الأوقاف: 64 مليون جنيه حصيلة مشروع صكوك الأضحية العام الماضي     elsaba7     شاهد.. تغرد من جديد.. جلسة تصوير جريئة لرانيا يوسف بفستان أزرق     elsaba7     طبيب مزيف يستولى على أجهزة كهربائية بمبلغ ٣٠ ألف جنيه من المحلة     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كبة البرغل     elsaba7     هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" يتصدر قائمة الأكثر تداول على "تويتر"     elsaba7     بطل من الشرطة يروي قصة إصابته خلال العملية الشاملة سيناء 2018     elsaba7     بالفيديو.. ابن الشهيد جمال مهني: التحقت أنا وأخي بكلية الشرطة لإكمال مسيرة والدنا     elsaba7     شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7    

"خطة خداع وتمويه".. أسامة كمال يكشف كواليس خاصة في تسليم عشماوي

لحظة القبض على هشام عشماوي

لحظة القبض على هشام عشماوي

كشف الاعلامي أسامة كمال، في برنامجه "مساء dmc"، المذاع عبر شاشة "dmc"، مساء اليوم الثلاثاء، كواليس خاصة في تسليم الإرهابي هشام عشماوي لمصر من ليبيا.

وقال كمال، أن عملية تسلم "عشماوي" للمخابرات العامة المصرية يوم الثلاثاء 29 مايو، عملية كبيرة جدا، متابعا :"مش مجرد تذكرة طيران من ليبيا للقاهرة، عملية كبيرة استدعت مشاركة رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل بنفسه لإنجاح الخطة".

وأضاف مقدم برنامج "مساء dmc"، أن :"خطة خداع وتمويه على أجهزة مخابرات دولية كتير كانت مستعدة تصفي عشماوي وما يطلعش المعلومات اللي في بطنه وهييجي يوم نسمع عن كم المعلومات اللي خرجت من مواطن مصري بلده صرفت عليه من وهو في بطن أمه لحد ما تلقى أفضل تدريب ف مصر والعالم عشان يحمي ترابها وولادها مش يدنسها ويقتلهم".

 


اضف تعليقك

لأعلى