بطلة منتخب المصارعة: اتدرب بجدية والمعسكر احتكاك قوى قبل الجائزة الكبرى | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

بطلة منتخب المصارعة: اتدرب بجدية والمعسكر احتكاك قوى قبل الجائزة الكبرى

عادل نصار / 2019-06-18 22:43:41 / رياضة
سمر حمزة

سمر حمزة

أكدت سمر حمزه بطلة منتخب مصر للمصارعة، أنها تتدرب بجدية من أجل الفوز، مشيرة إلى أن المعسكر إعداد قوى قبل بطولة الجائزة للكبرى التي تشارك فيها وتستضيفها إسبانيا خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو ٢٠١٩ ، ثم دورة الالعاب الافريقية بالمغرب خلال الفترة من ٢٠ اغسطس الى ٥ سبتمبر٢٠١٩.

أضافت حمزة، أن احتكاكها بالمنتخب الأوكراني القوى وتوجيهات مدربها محمد طلبة لهما اكبر الاثر في تحميسها وتحقيق نتائج طيبة في اسبانيا والمغرب وانها خطوات مهمة لميدالية الاولمبياد.

الجدير بالذكر أن سمر حمزة ضمن فريق الفراعنة الأوليمبي- والذى يضمها مع ٩ لاعبين ولاعبات - ويدعمه البنك الأهلي المصري وشركة روابط الرياضية لتمويل هذا المعسكر  وعدد من المعسكرات والبطولات الدولية فى اطار الخطة الموضوعة للاعبة حتى اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


اضف تعليقك

لأعلى