بطلة منتخب المصارعة: اتدرب بجدية والمعسكر احتكاك قوى قبل الجائزة الكبرى | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

بطلة منتخب المصارعة: اتدرب بجدية والمعسكر احتكاك قوى قبل الجائزة الكبرى

عادل نصار / 2019-06-18 22:43:41 / رياضة
سمر حمزة

سمر حمزة

أكدت سمر حمزه بطلة منتخب مصر للمصارعة، أنها تتدرب بجدية من أجل الفوز، مشيرة إلى أن المعسكر إعداد قوى قبل بطولة الجائزة للكبرى التي تشارك فيها وتستضيفها إسبانيا خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو ٢٠١٩ ، ثم دورة الالعاب الافريقية بالمغرب خلال الفترة من ٢٠ اغسطس الى ٥ سبتمبر٢٠١٩.

أضافت حمزة، أن احتكاكها بالمنتخب الأوكراني القوى وتوجيهات مدربها محمد طلبة لهما اكبر الاثر في تحميسها وتحقيق نتائج طيبة في اسبانيا والمغرب وانها خطوات مهمة لميدالية الاولمبياد.

الجدير بالذكر أن سمر حمزة ضمن فريق الفراعنة الأوليمبي- والذى يضمها مع ٩ لاعبين ولاعبات - ويدعمه البنك الأهلي المصري وشركة روابط الرياضية لتمويل هذا المعسكر  وعدد من المعسكرات والبطولات الدولية فى اطار الخطة الموضوعة للاعبة حتى اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


اضف تعليقك

لأعلى