وزير خارجية بيلاروسيا: نؤيد الإجراءات التي تتخذها مصر لمواجهة الإرهاب | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

وزير خارجية بيلاروسيا: نؤيد الإجراءات التي تتخذها مصر لمواجهة الإرهاب

الجيش المصري

الجيش المصري

أعرب وزير خارجية بيلاروسيا فلاديمير ماكبي، عن سعادته البالغة بزيارة الوفد المصري لبلاده، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال " أنا سعيد أنكم جئتم لبلادنا، كما أنكم جئتم بعدد كبير"، موضحًا أن مصر تُعد دولة صديقة لـ "بيلاروسيا"، ورئيسا البلدين تجمعهم صداقة قوية.

 
وأضاف "ماكبي"، خلال حواره في برنامج "راي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، :" نحن نتعاون مع مصر بصورة فعالة لمواجهة التطرف والإرهاب، نحن في صفكم تماما، نعلم ما تلعبه القيادة السياسية المصرية من أدوار قوية في مواجهة الإرهاب من أجل إثراء الاستقرار".
وأوضح أن العلاقات مصر وبيلاروسيا قائمة بلا اي مشكلات، كما أن العلاقات تتطور باستمرار، والجميع تحدث أن التبادل التجاري بين البلدين تضاعفت حجمة خلال السنوات الماضية وهو أمر ليس موجود مع أي دولة أفريقية أخرى.
 
وأشار وزير خارجية بيلاروسيا، إلى أن مصر وبيلاروسيا يرغبان في زيادة التبادل التجاري بين البلدين أكثر وأكثر خلال المرحلة المقبلة، كما أن وزارة الخارجية البيلاروسية على تواصل مستمر مع الخارجية المصرية، وننسق حاليا ما يتعلق بتأشيرات الدخول للبلدين.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى