وزير خارجية بيلاروسيا: نؤيد الإجراءات التي تتخذها مصر لمواجهة الإرهاب | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

وزير خارجية بيلاروسيا: نؤيد الإجراءات التي تتخذها مصر لمواجهة الإرهاب

الجيش المصري

الجيش المصري

أعرب وزير خارجية بيلاروسيا فلاديمير ماكبي، عن سعادته البالغة بزيارة الوفد المصري لبلاده، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال " أنا سعيد أنكم جئتم لبلادنا، كما أنكم جئتم بعدد كبير"، موضحًا أن مصر تُعد دولة صديقة لـ "بيلاروسيا"، ورئيسا البلدين تجمعهم صداقة قوية.

 
وأضاف "ماكبي"، خلال حواره في برنامج "راي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، :" نحن نتعاون مع مصر بصورة فعالة لمواجهة التطرف والإرهاب، نحن في صفكم تماما، نعلم ما تلعبه القيادة السياسية المصرية من أدوار قوية في مواجهة الإرهاب من أجل إثراء الاستقرار".
وأوضح أن العلاقات مصر وبيلاروسيا قائمة بلا اي مشكلات، كما أن العلاقات تتطور باستمرار، والجميع تحدث أن التبادل التجاري بين البلدين تضاعفت حجمة خلال السنوات الماضية وهو أمر ليس موجود مع أي دولة أفريقية أخرى.
 
وأشار وزير خارجية بيلاروسيا، إلى أن مصر وبيلاروسيا يرغبان في زيادة التبادل التجاري بين البلدين أكثر وأكثر خلال المرحلة المقبلة، كما أن وزارة الخارجية البيلاروسية على تواصل مستمر مع الخارجية المصرية، وننسق حاليا ما يتعلق بتأشيرات الدخول للبلدين.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى