وزير خارجية بيلاروسيا: نرغب في زيادة التبادل التجاري مع مصر أكثر وأكثر | الصباح
رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7    

وزير خارجية بيلاروسيا: نرغب في زيادة التبادل التجاري مع مصر أكثر وأكثر

الرئيس البيلاروسي

الرئيس البيلاروسي

أعرب وزير خارجية بيلاروسيا فلاديمير ماكبي، عن سعادته البالغة بزيارة الوفد المصري لبلاده، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال " أنا سعيد أنكم جئتم لبلادنا، كما أنكم جئتم بعدد كبير"، موضحًا أن مصر تُعد دولة صديقة لـ "بيلاروسيا"، ورئيسا البلدين تجمعهم صداقة قوية.

وأضاف "ماكبي"، خلال حواره في برنامج "راي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أن العلاقات مصر وبيلاروسيا قائمة بلا اي مشكلات، كما أن العلاقات تتطور باستمرار، والجميع تحدث أن التبادل التجاري بين البلدين تضاعفت حجمة خلال السنوات الماضية وهو أمر ليس موجود مع أي دولة أفريقية أخرى.

وأشار وزير خارجية بيلاروسيا، إلى أن مصر وبيلاروسيا يرغبان في زيادة التبادل التجاري بين البلدين أكثر وأكثر خلال المرحلة المقبلة، كما أن وزارة الخارجية البيلاروسية على تواصل مستمر مع الخارجية المصرية، وننسق حاليا ما يتعلق بتأشيرات الدخول للبلدين.

وتابع :" نحن نتعاون مع مصر بصورة فعالة لمواجهة التطرف والإرهاب، نحن في صفكم تماما، نعلم ما تلعبه القيادة السياسية المصرية من أدوار قوية في مواجهة الإرهاب من أجل إثراء الاستقرار".


اضف تعليقك

لأعلى