وزير الخارجية: زيارة السيسي لدولة بيلاروسيا إيجابية للغاية | الصباح
«كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7     شاهد.. سائق يطيح بسيدة بسبب القيادة المتهورة بشارع جمال عبد الناصر     elsaba7     الرئيس السيسي يتوجه في زيارة رسمية لمدة يومين إلى الإمارات     elsaba7     نقيب الفلاحين يكشف سر انتشار الذباب     elsaba7     الوزراء يوافق على نقل تبعية مدينة الجلود بالروبيكى للهيئة العامة للتنمية الصناعية     elsaba7    

وزير الخارجية: زيارة السيسي لدولة بيلاروسيا إيجابية للغاية

وزيرالخارجية المصري، سامح شكري

وزيرالخارجية المصري، سامح شكري

قال السفير سامح شكري، وزير الخارجية المصري، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة بيلاروسيا إيجابية للغاية، نظرًا ما أظهره الجانب البيلاروسي والرئيس البيلاروسي من حفاوة الاستقبال والتنظيم الجيد لهذه الزيارة، والوقت التي استغرقته المباحثات المغلقة بين الرئيسيين.

وأضاف "شكري"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج "رأي عام"، على قناة "TeN" ، أنه كان هناك مباحثات موسعة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره البيلاروسي وتناولت الجوانب السياسية ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين سواء الجانب السياسي أو الثقافي أو الاقتصادي أو التجاري، موضحًا أن القيادة السياسة في مصر تّدعم العلاقة بين البلدين وتسعى للاستفادة منها.

وأشار وزير الخارجية المصري، إلى أن هناك إرادة سياسية قوية لدى الرئيسين لتوطيد العلاقات بين البلدين، وسيتم فتح تمثيل دبلوماسي متدرج مقيم مصري في بيلاروسيا، لتعزيز العلاقات بين البلدين

. ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر أمس الإثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، وشارك الرئيس فى وضع إكليل الزهور بساحة النصب التذكارى بعاصمتها.


اضف تعليقك

لأعلى