حقيقة رحيل "بيل" عن ريال مدريد | الصباح
وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7     شاهد.. سائق يطيح بسيدة بسبب القيادة المتهورة بشارع جمال عبد الناصر     elsaba7     الرئيس السيسي يتوجه في زيارة رسمية لمدة يومين إلى الإمارات     elsaba7     نقيب الفلاحين يكشف سر انتشار الذباب     elsaba7    

حقيقة رحيل "بيل" عن ريال مدريد

صورة

صورة

نفى وكيل أعمال، جاريث بيل، تكهنات بشأن انتقال المهاجم الويلزي من ريال مدريد على سبيل الإعارة، موضحًا أن اللاعب ينتظر "عرضا مميزا" حتى يغادر صفوف الفريق.

ولعب بيل أساسيا في خمس مباريات فقط، من آخر 11 مباراة خاضها ريال مدريد، ويبدو أن فرصه في الاحتفاظ بمكان ضمن تشكيلة الفريق في الموسم المقبل قد تأثرت بعد ضم المهاجم البلجيكي إيدن هازارد من تشيلسي.

وقام الفريق الملكي، مؤخرا، بضم هازارد إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو (112 مليون دولار)، فضلا عن البرازيلي رودريغو من سانتوس مقابل 45 مليون يورو.

ويمثل الأجر المرتفع الذي يتقاضاه بيل، والذي قدرته وسائل إعلام بريطانية بنحو 753 ألف دولار أسبوعيا، عقبة تقلص عدد الأندية القادرة على ضمه لصفوفها بشكل دائم.

لكن جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل استبعد احتمالات انتقاله معارا، وقال إن بيل سعيد بالبقاء في ريال مدريد.

وقال لقناة "سكاي سبورتس"، اليوم الثلاثاء، "لا أعتقد أن بيل يرغب في الانتقال على سبيل الإعارة، يملك منزلا في إسبانيا ويقضي حياة طيبة فيها، أعتقد أنه ينتظر عرضا مميزا ليغادر صفوف الفريق، أما فكرة الإعارة فهي ليست مطروحة".

وتوج بيل البالغ من العمر 29 عاما بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادما من توتنهام هوتسبير في 2013، في صفقة قياسية في حينها بلغت 100 مليون يورو.

لكنه تعرض لانتقادات شديدة من جانب جمهور ريال مدريد وفي وسائل إعلام إسبانية، الموسم الماضي، بعد أن أخفق في سد الفراغ الذي تركه انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وفشل ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري وأنهى الموسم في المركز الثالث متأخرا بفارق 19 نقطة عن برشلونة البطل.

 


اضف تعليقك

لأعلى