"نيمار" في طريقه لـ برشلونة.. تفاصيل حول عودة النجم البرازيلي | الصباح
"نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7     شاهد.. سائق يطيح بسيدة بسبب القيادة المتهورة بشارع جمال عبد الناصر     elsaba7    

"نيمار" في طريقه لـ برشلونة.. تفاصيل حول عودة النجم البرازيلي

وكالات / 2019-06-18 19:03:17 / رياضة
نيمار

نيمار

قالت صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، إن النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني ناديه السابق خلال الانتقالات الصيفية.

وذكرت أإن نيمار يريد مغادرة نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد موسمين فقط من الانتقال إليه، والعودة إلى برشلونة مرة أخرى.

ونقلت الصحيفة عن شبكة "غلوب سبورت" العالمية، معلومات بأن باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على مبلغ قيمته 90 مليون جنية استرليني أي حوالي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة، عثمان ديمبلي، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

ويمتد عقد نيمار الحالي مع الفريق الباريسي حتى يونيو 2022، الأمر الذي يسمح لباريس سان جيرمان بالمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.

ورحل نيمار عن صفوف النادي الكتالوني إلى سان جيرمان، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى