مديرو فروع "امريكانا" يستغيثون بمالكها محمد العبار | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

مديرو فروع "امريكانا" يستغيثون بمالكها محمد العبار

محمد العبار

محمد العبار

استغاث أكثر من 40 من مديري الفروع وقيادات المبيعات بمجموعة"أمريكانا" برجل الأعمال محمد العبار" مالك المجموعة بعد إبلاغهم بنية المسئولين الأجانب في الشركة بالإستغناء عنهم فيما يشبه المذبحة خاصة أنه تم تشريد 300 عامل وغلق مصنع البسكويت بالإسكندرية"ماي مصر"، رغم أنهم كانوا سببا رئيسيا في أن تقفز مبيعات شركة "سنيوريتا" إلي مايقارب الثلاثة مليارات وبصافي أرباح 450 مليون جنيه.

والغريب في الأمر أن المسئول عن تلك القرارات الغير القانونية بعض الشخصيات الأجنبية، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بغلق المصنع، وتسريح العاملين لبيع أرض المصنع بمئات الملايين للتغطية علي فشلهم الإداري وتردي أوضاع الشركة.

والعجيب في الأمر أنه في الوقت الذي يتم فيه الإستغناء عن 50 من أفضل قيادات الشركة، قام أحد المسئولين، بتعيين 10 من أصدقائه ومعارفه تفوق تكلفتهم بكثير إجمالي تكلفة ال50 مدير المقرر الإستغناء عنهم.

الإجراءات التعسفية التي قام بها المسئولون الأجانب، جعلت مديري فروع الشركة الذين شملتهم المذبحة يستغيثون برجل الأعمال محمد العبار، لكي يقوم بحمايتهم من تلك الإجراءات ورفع الظلم عنهم أو علي الأقل إعطائهم حقوقهم كاملة خاصة انهم أفنوا عمرهم في إنجاح الشركة، حيث تتجه نية المسئولية لإعطائهم الراتب الأساسي فقط دون الحصول علي العمولة، التي تمثل بالنسبة إليهم 80% من دخلهم الأساسي ويقومون بدفع الضرائب عنها بصفة منتظمة.

ويناشد مديري فروع الشركة رجل الأعمال محمد العبار، التدخل لإنقاذهم من الظلم الواقع عليهم بصرف كامل مستحقات هؤلاء المديرين خاصة انهم يعلمون مدي حبه لمصر وللمصريين ورفضه بشكل قاطع لأي ظلم يقع علي شخص يعمل معه.


اضف تعليقك

لأعلى