"استغفروا".. الإفتاء تكشف أمراً يفك الكرب ويجلب الرزق | الصباح
الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7     احترفت الملاكمة لمواجهة التمييز ضد النساء (فيديو)     elsaba7     السيسي يستقبل رئيسة برلمان أوغندا.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بحوض النيل     elsaba7     فلسطينيات يكسرن المألوف ويحترفن البيسبول (فيديو)     elsaba7     قيادي بـ حماس: لا أطماع للاجئين في لبنان (فيديو)     elsaba7     السعودية.. إعدام 3 متهمين جردوا سيدة من ملابسها     elsaba7     قبل مواجهة الغد.. محطات كروية لا تعرفها عن الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا (تقرير)     elsaba7     إيقاف نجم ليفربول السابق 6 أسابيع.. وقانون المراهقات السبب     elsaba7     فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%     elsaba7     محافظ الغربية: تمويل أكثر من 5 آلاف مشروع للشباب ضمن برنامج "مشروعك"     elsaba7     6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7    

"استغفروا".. الإفتاء تكشف أمراً يفك الكرب ويجلب الرزق

دار الافتاء

دار الافتاء

كشفت دار الإفتاء المصرية، عن أهم الأمور التي إذا فعلها الانسان تفك كربه وتجلب له الرزق، قائلة أكثروا من الاستغفار من أجل تفريج الكروب والزيادة في الرزق، وذهاب الهم والغم والحزن.

وأكد الإفتاء، عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن كثرة الاستغفار تيسر الرزق وتذهب الهم والغم والحزن، ويجد الإنسان حلاوة الإيمان والطاعة والاستعانة بالله، عندما يواجه الإنسان الأخطار تجعله يشعر بالقوة وتنزع شعور العجز من نفسه، لأنه لا يواجه المشاكل وحده بل معه ربه.

وأضافت: أن الله سبحانه وتعالى ميز الإنسان عن غيره من الكائنات ووضعه فى مكانة سامية، بالإدراك والفهم، فلابد له من تحكيم عقله وفكره قبل اتخاذ أى قرار لا يعرف عواقبه، متابعة :"الشكر يحفظ النعم الموجودة، ويجلب النعم المفقودة، قال الله تعالى في القرآن الكريم: «وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ».


اضف تعليقك

لأعلى