بعد 18 موسمًا في الدوري.. أحمد عيد عبد الملك يعتزل في رسالة مؤثرة | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

بعد 18 موسمًا في الدوري.. أحمد عيد عبد الملك يعتزل في رسالة مؤثرة

محرر الصباح / 2019-06-18 17:08:21 / رياضة
أحمد عيد عبد الملك بقميص المنتخب الوطنى

أحمد عيد عبد الملك بقميص المنتخب الوطنى

بعد 18 موسمًا في الدورى الممتاز، أعلن اللاعب أحمد عيد عبد الملك، اعتزال كرة القدم اليوم الثلاثاء.

وكتب عبر "تويتر": "سوف أنتقل لصفوف الجماهير بعد ١٨ موسم في الدوري المصري وكل الشكر لمن أحبني ومن انتقدني أو لا يحبني، وكل من ساندني ووقف بجواري وأتمني للجميع التوفيق إن شاء الله.. وهذا قرار اعتزال كرة القدم وإلي اللقاء".

وكان "عبد الملك" قد لعب لفرق غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود والزمالك والمصرى والجونة وأهلي بني غازي وطلائع الجيش ووادي دجلة بالإضافة إلى تمثيل المنتخب الوطني.

 


اضف تعليقك

لأعلى