رئيس الوزراء يلتقى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيدرا باور للكهرباء | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

رئيس الوزراء يلتقى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيدرا باور للكهرباء

مدبولى

مدبولى

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، داتوك مارك لينج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيدرا باور التى تعمل فى مجال الكهرباء. وحضر المقابلة الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بالتعاون القائم مع شركة إيدرا باور، التى تعمل فى مصر منذ نحو ١٥ عاماً، مؤكداً أن ما تحقق فى مصر على مدار الأعوام الخمسة الماضية فى مجال الكهرباء يُعد قصة نجاح حقيقية، بعد أن تمكنت مصر من القضاء على مشكلة عجز التيار الكهربائى، وحققت فائضاً فى الطاقة الكهربية.

مدبولى

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إيدرا باور عن اهتمام الشركة بالسوق المصرى باعتباره أحد أهم أسواقها الاستثمارية فى الشرق الأوسط، مُشيراً إلى أن الغالبية العظمى من العاملين فى الشركة من المصريين، وأن علاقات الشراكة مع مصر تمثل نموذجاً للنجاح.

مدبولى

وأضاف أن شركة إيدرا باور تتطلع إلى زيادة استثماراتها فى السوق المصرى من خلال مقترح شراء وإدارة إحدى محطات الكهرباء التى أنشأتها شركة سيمنز، بما يسهم فى تقليل الأعباء والمستحقات عن كاهل الحكومة المصرية، ونقلها للشركة التى سوف تدير المحطة.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولى رحب بدراسة العرض المقدم من شركة إيدرا باور، جنباً إلى جنب مع باقى العروض التى تلقتها وزارة الكهرباء من شركات أخرى، وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق يخدم مصالح مصر، ويسهم فى زيادة الاستثمارات الأجنبية، ويقلل من الأعباء على الحكومة، ولا يؤثر فى الوقت ذاته على آليات تقديم الخدمة للمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى