مصادر طبية : مرسى لاقى رعاية طبية مستمرة ولم يكن هناك تقصير في علاجه | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

مصادر طبية : مرسى لاقى رعاية طبية مستمرة ولم يكن هناك تقصير في علاجه

بث مباشر كلمة الرئيس محمد مرسي عن أحداث الاتحادية

بث مباشر كلمة الرئيس محمد مرسي عن أحداث الاتحادية

كشف مصدر طبى مسؤول، تفاصيل الحالة الطبية لمحمد مرسى والذى توفى عصر أمس الاثنين، إثر نوبة قلبية مفاجئة خلال جلسة محاكمته فى قضية التخابر.

وأضاف المصدر، إن مرسى لاقى رعاية طبية مستمرة، ولم يكن هناك أى تقصير بشأن ما يعانيه وحالته الصحية داخل أو خارج السجن، كاشفاً تعاون إدارة مصلحة السجون مع عدد من المستشفيات لخدمته ورعايته طبياً.

وأوضح المصدر، إنه فى شهر فبراير 2017 تم نقله، إلى أحد المستشفيات الخاصة لشكواه من آلام مستمرة فى ذراعه اليسرى وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة وتم تشكيل لجنة طبية أكدت إصابته بعدة أمراض وهى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع السكر فى الدم والتهاب مزمن بالأعصاب.

وتابع المصدر: "مرسى كان يعانى أيضاً من ورم حميد بالأوعية المبطنة بالمخ، كما كشفت اللجنة تشنجات عصبية بالجانب الأيسر للوجه".

ولفت المصدر إلى أنه فى يونيو 2017 قرر رئيس محكمة جنايات القاهرة بتوقيع الكشف الطبى على المذكور، وتم توقيع الكشف وكانت النتائج مماثلة للكشف السابق، كما أعاد القاضى القرار بالكشف عليه فى نوفمبر من العام نفسه وتحديداً بتاريخ 29 نوفمبر 2017 بمستشفى السجن بطرة وتم تشكيل لجنة أخرى من 10 أطباء وبحضور كبير الأطباء الشرعيين وتم تأكيد الأمراض التى يعانى منها وخاصة أنه مريض بارتفاع ضغط الدم والسكر.

وأختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أنه "بناء على ذلك تم وضع المذكور تحت الرعاية الطبية الدورية منذ نوفمبر 2017 وتقديم العلاج الطبى اللازم له بشكل دورى"... وقد أكد المصدر أن جميع الوثائق الطبية التى تؤكد تقديم الرعاية الصحية له موجودة وسيتم تقديمها للجهات المعنية.


اضف تعليقك

لأعلى