بدء قمة السيسى ونظيره البيلاروسي لبحث توسيع التعاون المشترك فى كل المجالات | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

بدء قمة السيسى ونظيره البيلاروسي لبحث توسيع التعاون المشترك فى كل المجالات

سالي عاطف / 2019-06-18 10:42:15 / سياسة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

بدأت صباح اليوم الثلاثاء، أعمال القمة المصرية البيلاروسية بالقصر الجمهورى بالعاصمة مينسك، بعقد جلسة ثنائية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره البيلاروسى إلكسندر لوكاشينكو، لبحث توسيع التعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات.

ومن المقرر أن تعقب المباحثات الثنائية جلسة موسعة تضم وفدي البلدين، ثم يعقد الرئيسان مؤتمرا صحفيا مشتركا لإعلان نتائج المباحثات.

وبدأت جلسة المباحثات الثنائية بكلمة ترحيب من الرئيس البيلاروسى بزيارة الرئيس السيسى، مشيدا بالعلاقات المتنامية مع مصر، مؤكدا أن هذه الزيارة ستنقل هذه العلاقات إلى آفاق جديدة في المستقبل.


من جانبه، وجه الرئيس السيسى الشكر لنظيره البيلاروسى على حسن الضيافة وتنظيم الزيارة، معربا عن أمله فى توسيع التعاون المستقبلي بين البلدين، وقال إن هذه الزيارة تمثل خطوة مهمة لتعزيز هذا التعاون.


اضف تعليقك

لأعلى