هند النعساني: زيارة الرئيس إلى بيلاروسيا مهمة لزيادة التعاون بين البلدين | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

هند النعساني: زيارة الرئيس إلى بيلاروسيا مهمة لزيادة التعاون بين البلدين

الاعلامية هند النعسانى

الاعلامية هند النعسانى

أكدت الإعلامية هند النعسانى، أن مصر عادت مرة أخرى لتحتل مكانتها على الساحة الدولية، نتيجة الجولات الخارجية المهمة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى حول العالم وفي كل القارات، منوهة بأن الرئيس بدأ زيارة بيلاروسيا أمس.

 

وأضافت النعسانى خلال حديثها ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي عقد مباحثات مع الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، لبحث زيادة التعاون المشترك بين البدلين فى العديد من المجالات.

 

وأوضحت أن زيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا مهمة لتوسيع التعاون بين القاهرة ومينسك في عدة مجالات، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي سوف يشهد اليوم توقيع عدة مذكرات بين البلدين فى العديد من المجالات.

 

وأكدت أن المذكرات تهدف لدعم العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.


اضف تعليقك

لأعلى