هند النعساني: زيارة الرئيس إلى بيلاروسيا مهمة لزيادة التعاون بين البلدين | الصباح
مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7    

هند النعساني: زيارة الرئيس إلى بيلاروسيا مهمة لزيادة التعاون بين البلدين

الاعلامية هند النعسانى

الاعلامية هند النعسانى

أكدت الإعلامية هند النعسانى، أن مصر عادت مرة أخرى لتحتل مكانتها على الساحة الدولية، نتيجة الجولات الخارجية المهمة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى حول العالم وفي كل القارات، منوهة بأن الرئيس بدأ زيارة بيلاروسيا أمس.

 

وأضافت النعسانى خلال حديثها ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي عقد مباحثات مع الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، لبحث زيادة التعاون المشترك بين البدلين فى العديد من المجالات.

 

وأوضحت أن زيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا مهمة لتوسيع التعاون بين القاهرة ومينسك في عدة مجالات، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي سوف يشهد اليوم توقيع عدة مذكرات بين البلدين فى العديد من المجالات.

 

وأكدت أن المذكرات تهدف لدعم العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.


اضف تعليقك

لأعلى