الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتبادل المعلومات بين الأجهزة الأمنية المصرية والبيلاروسية من أجل تبادل الخبرات في مواجهة العناصر الإرهابية، وإعطاء الجانب البيلاروسي التصور الصحيح لمفهوم الإرهاب، وذلك خلال لقاء السيسي برئيس الوزراء البيلاروسي.

وأضاف "راضي"، خلال حواره في برنامج " رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"، أن السيسي شدد على ضرورة التبادل بين الجانبين في تكنولوجيا المعلومات ونظم التأمين، حيث تسير الحكومة المصرية حاليًا في الميكنة ورقمنة مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن مصر تُعد ثاني أكبر مقصد سياحي للشعب البيلاروسي في الشرق الأوسط، مؤكدًا أن مصر تُمثل حاليا للبيلاروسين قبلة مشجعة جدًا سواء للسياحة أو ريادة الأعمال أو الاستثمارات من أجل توطين الانتاج والعمل على زيادة الصناعات المشتركة، وذلك بعد اهتمام القيادة السياسية في مصر بتطوير البنية الأساسية مثل الطاقة والكهرباء والغاز.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى