الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا | الصباح
وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7    

الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتبادل المعلومات بين الأجهزة الأمنية المصرية والبيلاروسية من أجل تبادل الخبرات في مواجهة العناصر الإرهابية، وإعطاء الجانب البيلاروسي التصور الصحيح لمفهوم الإرهاب، وذلك خلال لقاء السيسي برئيس الوزراء البيلاروسي.

وأضاف "راضي"، خلال حواره في برنامج " رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"، أن السيسي شدد على ضرورة التبادل بين الجانبين في تكنولوجيا المعلومات ونظم التأمين، حيث تسير الحكومة المصرية حاليًا في الميكنة ورقمنة مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن مصر تُعد ثاني أكبر مقصد سياحي للشعب البيلاروسي في الشرق الأوسط، مؤكدًا أن مصر تُمثل حاليا للبيلاروسين قبلة مشجعة جدًا سواء للسياحة أو ريادة الأعمال أو الاستثمارات من أجل توطين الانتاج والعمل على زيادة الصناعات المشتركة، وذلك بعد اهتمام القيادة السياسية في مصر بتطوير البنية الأساسية مثل الطاقة والكهرباء والغاز.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى