20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو) | الصباح
الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7    

20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)

خيرت الشاطر

خيرت الشاطر

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن وفاة محمد مرسي العياط.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «تميم بن حمد، أمير قطر يعزي في جاسوسه»، مضيفا «سبحان الله، مرسي مات في المحكمة أمام الجميع، كي لا يستطيع أحد أن يتفوه بكلمة».

وتابع موسى «مرسي لم يتقدم منذ دخوله السجن بأي طلب للعلاج خارج السجن، وخيرت الشاطر يتلقى العلاج شهريا خارج محبسه»، مشيرا إلى أن علاج الشاطر يكلف مصلحة الشجون 20 ألف جنيه شهريا.

وأردف «مصلحة السجون تطبق لوائح بعيدا عن الانتماءات، ومنحت مرسي مميزات كون كان رئيسا سابقا»، مشيرا إلى أن الصحف كانت تقدم لمرسي يوميا في السجن.


اضف تعليقك

لأعلى