وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو) | الصباح
قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7    

وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

حذر اللواء محمد صادق وكيل جهاز أمن الدولة السابق ومسئول ملف التطرف الديني، من أن جماعة الإخوان الارهابية ستحاول استثمار الحدث في صالحهم، مضيفا أن الاخوان حاول استثمار وفاة مرسي للهجوم على مصر على السوشيال ميديا.

وأضاف صادق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر شاشة "الحياة"، مساء اليوم الأثنين، أنهم سيحاول تحريك الرأي العام في مصر وخارجة وأن ما حدث لمصر قتل خارج اطار القانون وبفعل فاعل والفشل مصيرهم لان الشعب عرفهم.

وأكد وكيل جهاز أمن الدولة السابق ومسئول ملف التطرف الديني، أن هناك توقعات كبيرة بوقوع عمليات ارهابية في مصر، قائلا :"لو قدروا هيعملوا على طول دون تردد".


اضف تعليقك

لأعلى