وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو) | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

حذر اللواء محمد صادق وكيل جهاز أمن الدولة السابق ومسئول ملف التطرف الديني، من أن جماعة الإخوان الارهابية ستحاول استثمار الحدث في صالحهم، مضيفا أن الاخوان حاول استثمار وفاة مرسي للهجوم على مصر على السوشيال ميديا.

وأضاف صادق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر شاشة "الحياة"، مساء اليوم الأثنين، أنهم سيحاول تحريك الرأي العام في مصر وخارجة وأن ما حدث لمصر قتل خارج اطار القانون وبفعل فاعل والفشل مصيرهم لان الشعب عرفهم.

وأكد وكيل جهاز أمن الدولة السابق ومسئول ملف التطرف الديني، أن هناك توقعات كبيرة بوقوع عمليات ارهابية في مصر، قائلا :"لو قدروا هيعملوا على طول دون تردد".


اضف تعليقك

لأعلى