وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي

مؤانى قناة السويس

مؤانى قناة السويس

قال فلاديمير كولتوفيتش، وزير التجارة البيلاروسي، إن مصر تُعد البوابة لأفريقيا والعالم العربي، مما يجعلها سوق واعد، حيث يّعيش في هذه المنطقة مليار ونصف مليار نسمه، مؤكدًا أن مصر علاقتها قوية للغاية مع الدول العربية والأفريقية، وهذا يُساعد على الترويج للمنتجات البيلاروسية لهذه الدول.

وأضاف "كولتوفيتش"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"،  أن بيلاروسيا تهدف إلى زيادة تصدير شاحنات البناء وآلات البناء الحديثة البيلاروسية لهذه الدول، وكذلك الآلات التي تستخدم في الزراعة بشكل عام، بجانب مصنع شهير هنا في بيلاروسيا لصناعة الثلاجات.

وأشار إلى أنه يريد قيام مصر بترويج المنتجات البيلاروسية في الأسواق المصرية والعربية والأفريقية، مؤكدًا أنه  خلال العامين الماضيين تم إنشاء ٧ شركات مشتركة تنتج منتجات في مجال صناعة المعدات والآلات الزراعية والجرارات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى