وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي

مؤانى قناة السويس

مؤانى قناة السويس

قال فلاديمير كولتوفيتش، وزير التجارة البيلاروسي، إن مصر تُعد البوابة لأفريقيا والعالم العربي، مما يجعلها سوق واعد، حيث يّعيش في هذه المنطقة مليار ونصف مليار نسمه، مؤكدًا أن مصر علاقتها قوية للغاية مع الدول العربية والأفريقية، وهذا يُساعد على الترويج للمنتجات البيلاروسية لهذه الدول.

وأضاف "كولتوفيتش"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TEN"،  أن بيلاروسيا تهدف إلى زيادة تصدير شاحنات البناء وآلات البناء الحديثة البيلاروسية لهذه الدول، وكذلك الآلات التي تستخدم في الزراعة بشكل عام، بجانب مصنع شهير هنا في بيلاروسيا لصناعة الثلاجات.

وأشار إلى أنه يريد قيام مصر بترويج المنتجات البيلاروسية في الأسواق المصرية والعربية والأفريقية، مؤكدًا أنه  خلال العامين الماضيين تم إنشاء ٧ شركات مشتركة تنتج منتجات في مجال صناعة المعدات والآلات الزراعية والجرارات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى