وزير التجارة البيلاروسي: زيارة السيسي لبلادنا يّمنح دفعة قوية للعلاقات بين البلدين | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

وزير التجارة البيلاروسي: زيارة السيسي لبلادنا يّمنح دفعة قوية للعلاقات بين البلدين

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال فلاديمير كولتوفيتش، وزير التجارة البيلاروسي، إنه خلال عامين من زيارة الرئيس البيلاروسى ألكسندر لوكاشينكو لمصر عام ٢٠١٧، تم عقد ١٢٠ لقاء على مستوى الوزراء والخبراء في البلدين تحقق الكثير من النتائج الإيجابية خلال تلك اللقاءات ,كما تمخض عنها زيادة التبادل التجاري بين البلدين بنسبة ١٠٠%.

وأضاف "كولتوفيتش"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أنه تم إقامة مشروعات مشتركة في مجالات عديدة بين البلدين سواء في صناعة الجرارات أو آلات الزراعة بشكل عام، كما زادت السياحة البيلاروسية لمصر أربع أضعاف خلال العامين الماضيين.

وأشار وزير التجارة البيلاروسي، إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبلادهم يّمنح دفعة قوية للعلاقات بين البلدين، وتم الحديث عن الموضوعات المتعلقة في الصناعة وهو هدف مشترك بين البلدين، لذلك تسعى بيلاروسيا لإقامة مشروعات صناعية بالشراكة مع مصر.


اضف تعليقك

لأعلى