رئيس وزراء بيلاروسيا: نتطلع لتصدير منتجاتنا للخارج عبر مصر | الصباح
الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7     احترفت الملاكمة لمواجهة التمييز ضد النساء (فيديو)     elsaba7     السيسي يستقبل رئيسة برلمان أوغندا.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بحوض النيل     elsaba7     فلسطينيات يكسرن المألوف ويحترفن البيسبول (فيديو)     elsaba7     قيادي بـ حماس: لا أطماع للاجئين في لبنان (فيديو)     elsaba7     السعودية.. إعدام 3 متهمين جردوا سيدة من ملابسها     elsaba7     قبل مواجهة الغد.. محطات كروية لا تعرفها عن الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا (تقرير)     elsaba7     إيقاف نجم ليفربول السابق 6 أسابيع.. وقانون المراهقات السبب     elsaba7     فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%     elsaba7     محافظ الغربية: تمويل أكثر من 5 آلاف مشروع للشباب ضمن برنامج "مشروعك"     elsaba7     6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7    

رئيس وزراء بيلاروسيا: نتطلع لتصدير منتجاتنا للخارج عبر مصر

بيلاروسيا

بيلاروسيا

قال سيرجي روماس، رئيس وزراء بيلاروسيا، إن المنتجات التقنية البيلاروسية التي يتم تجميعها في مصر تّحظى بإقبال كبير جدًا من قبل المصريين، ومعرفة في الأسواق وهناك طلب كثيف عليها، موضحًا أن المؤسسات الصناعية المشتركة بين البلدين يجب أن تزيد من تصنيع هذه المنتجات.

وأضاف "روماس"، خلال حوار خاص انفرد به الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامجه "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أنه يتطلع أن تكون مصر نقطة انطلاق لتصدير هذه المنتجات إلى الدول الأخرى،  حيث إن مصر علاقتها جيدة للغاية بالدول المجاورة لها.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى