رئيس وزراء بيلاروسيا: نتطلع لتصدير منتجاتنا للخارج عبر مصر | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

رئيس وزراء بيلاروسيا: نتطلع لتصدير منتجاتنا للخارج عبر مصر

بيلاروسيا

بيلاروسيا

قال سيرجي روماس، رئيس وزراء بيلاروسيا، إن المنتجات التقنية البيلاروسية التي يتم تجميعها في مصر تّحظى بإقبال كبير جدًا من قبل المصريين، ومعرفة في الأسواق وهناك طلب كثيف عليها، موضحًا أن المؤسسات الصناعية المشتركة بين البلدين يجب أن تزيد من تصنيع هذه المنتجات.

وأضاف "روماس"، خلال حوار خاص انفرد به الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامجه "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أنه يتطلع أن تكون مصر نقطة انطلاق لتصدير هذه المنتجات إلى الدول الأخرى،  حيث إن مصر علاقتها جيدة للغاية بالدول المجاورة لها.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى