رئيس وزراء بيلاروسيا: زيارة السيسي لبلدنا دفعة قوية لزيادة الاستثمار بين البلدين | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

رئيس وزراء بيلاروسيا: زيارة السيسي لبلدنا دفعة قوية لزيادة الاستثمار بين البلدين

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال سيرجي روماس، رئيس وزراء بيلاروسيا، إن العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وبيلاروسيا تتطور بشكل كبير جدا لا سيما خلال العامين الماضيين، حيث تتضاعف حجم التبادل التجاري بين البلدين، مضيفًا :" نحن نسير حثيثًا في طريق تقوية وتدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين".

وأضاف "روماس"، خلال حواره خاص انفرد به الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن العلاقات بين البلدين شهدت دفعة قوية وكبيرة خلال زيارة الرئيس البيلاروسي لجمهورية مصر العربية في يناير 2017، مؤكدًا أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبيلاروسيا دفعة قوية لتطوير العلاقات في مختلف المجالات.

وأشار رئيس وزراء بيلاروسيا، إلى أنه يعمل على زيادة التعاون المشترك في المشروعات الاستثمارية بين مصر وبيلاروسيا، سيما الشركات التي تم افتتاحها في مصر لتجميع المنتجات التقنية البيلاروسية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى