رئيس وزراء بيلاروسيا: زيارة السيسي لبلدنا دفعة قوية لزيادة الاستثمار بين البلدين | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

رئيس وزراء بيلاروسيا: زيارة السيسي لبلدنا دفعة قوية لزيادة الاستثمار بين البلدين

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال سيرجي روماس، رئيس وزراء بيلاروسيا، إن العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وبيلاروسيا تتطور بشكل كبير جدا لا سيما خلال العامين الماضيين، حيث تتضاعف حجم التبادل التجاري بين البلدين، مضيفًا :" نحن نسير حثيثًا في طريق تقوية وتدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين".

وأضاف "روماس"، خلال حواره خاص انفرد به الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن العلاقات بين البلدين شهدت دفعة قوية وكبيرة خلال زيارة الرئيس البيلاروسي لجمهورية مصر العربية في يناير 2017، مؤكدًا أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبيلاروسيا دفعة قوية لتطوير العلاقات في مختلف المجالات.

وأشار رئيس وزراء بيلاروسيا، إلى أنه يعمل على زيادة التعاون المشترك في المشروعات الاستثمارية بين مصر وبيلاروسيا، سيما الشركات التي تم افتتاحها في مصر لتجميع المنتجات التقنية البيلاروسية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل ظهر اليوم الاثنين، إلى العاصمة البيلاروسية "مينسك" فى زيارة رسمية هى الأولى من نوعها لزعيم مصرى، كما شارك الرئيس فى وضع أكليل الزهور وذلك فى ساحة النصب التذكارى بالعاصمة البيلاروسية مينسك.


اضف تعليقك

لأعلى