إعلامي عن القبض علي نجل نائبة دهس مواطن: "مفيش حد فوق القانون" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

إعلامي عن القبض علي نجل نائبة دهس مواطن: "مفيش حد فوق القانون"

دهس طفلة

دهس طفلة

عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو لطفل يقود سيارة نائبة بالبرلمان، أدت لوفاة مواطن بمحافظة أسيوط.

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أنه أصر على عرض هذا الفيديو في برنامجه ليؤكد للجميع أن الإعلام لا يخفي شيء عن المواطنين.

وأوضح "الديهي"، أن مصر تغيرت حيث أصبح الجميع سواسية أمام القانون لا فرق بين نجل وزير أو غفير .

وتابع "الديهي": "أعرض هذه الجرائم لأن مش على راسنا ريشة، هذا الرجل توفي بسبب عدم وجود رقابة علي نجل النائبة، لا يسعدني أن الرجل توفي أو أن الطفل مستقبله ضاع، ولكن مفيش حد في البلد ديه فوق راسه ريشة".


اضف تعليقك

لأعلى