طبيب مصري يشارك في المؤتمر الدولي للحقن المجهري بمراكش | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

طبيب مصري يشارك في المؤتمر الدولي للحقن المجهري بمراكش

محرر الصباح / 2019-06-17 20:00:15 / منوعات
ا

ا

يشارك الدكتور أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري والمناظير والأمراض النسائية، غدا الثلاثاء، في مؤتمر مراكش للحقن المجهري وآليات الوصول لنتائج مثالية، والذى يعقد بالمغرب، بحضور أطباء الحقن المجهري والمناظير النسائية من مختلف أنحاء العالم وخاصة أطباء الشرق الأوسط.

وأوضح الدكتور أحمد عاصم، أنه سيتم خلال المؤتمر، مناقشة سبل النجاح المؤكدة لعمليات الحقن المجهرى وذلك لعدم تكرار العملية توفيرا للوقت والمجهود وتوفيرا لصحة المريضة، موضحا أن مثل هذه المؤتمرات العلمية تعتبر من أنفع ما ابتدعته الحضارة المعاصرة إذ تتلاقى فيها الأفكار الجديدة وتؤدي إلى نتاج معرفي وتقني تستفيد منه المجتمعات وتواجه به تحدياتها المستقبلية والمتنوعة، كما أنه من الضروري أن يحرص الطبيب على المشاركة فى المؤتمرات العالمية الفعالة وفقا لطبيعة تخصصه، وهو ما يساعد بالتأكيد على رفع مستواه وإلمامه بالتفاصيل الدقيقة بما يحقق أقصى استفادة للمرضى.

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا، أن كل طبيب ناجح يسعى لراحة المريض وإفادته للوصول إلى هدفه دون مضاعفات، كما أنه لا يجب الاستهانة بالمشاركة فى المؤتمرات الطبية الدولية، وذلك من أجل الحصول على معلومات ولو صغيرة من الممكن أن تحقق أكثر إفادة للمرضى.

وأكد الدكتور الملا، أن المؤتمر سيناقش الابتكارات والعلاجات الجراحية الصغرى والخيارات العلاجية وورش العمل الجراحية التي تعرض كل ما هو متعلق بالحقن المجهري والمناظير


اضف تعليقك

لأعلى