طبيب مصري يشارك في المؤتمر الدولي للحقن المجهري بمراكش | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

طبيب مصري يشارك في المؤتمر الدولي للحقن المجهري بمراكش

محرر الصباح / 2019-06-17 20:00:15 / منوعات
ا

ا

يشارك الدكتور أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري والمناظير والأمراض النسائية، غدا الثلاثاء، في مؤتمر مراكش للحقن المجهري وآليات الوصول لنتائج مثالية، والذى يعقد بالمغرب، بحضور أطباء الحقن المجهري والمناظير النسائية من مختلف أنحاء العالم وخاصة أطباء الشرق الأوسط.

وأوضح الدكتور أحمد عاصم، أنه سيتم خلال المؤتمر، مناقشة سبل النجاح المؤكدة لعمليات الحقن المجهرى وذلك لعدم تكرار العملية توفيرا للوقت والمجهود وتوفيرا لصحة المريضة، موضحا أن مثل هذه المؤتمرات العلمية تعتبر من أنفع ما ابتدعته الحضارة المعاصرة إذ تتلاقى فيها الأفكار الجديدة وتؤدي إلى نتاج معرفي وتقني تستفيد منه المجتمعات وتواجه به تحدياتها المستقبلية والمتنوعة، كما أنه من الضروري أن يحرص الطبيب على المشاركة فى المؤتمرات العالمية الفعالة وفقا لطبيعة تخصصه، وهو ما يساعد بالتأكيد على رفع مستواه وإلمامه بالتفاصيل الدقيقة بما يحقق أقصى استفادة للمرضى.

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا، أن كل طبيب ناجح يسعى لراحة المريض وإفادته للوصول إلى هدفه دون مضاعفات، كما أنه لا يجب الاستهانة بالمشاركة فى المؤتمرات الطبية الدولية، وذلك من أجل الحصول على معلومات ولو صغيرة من الممكن أن تحقق أكثر إفادة للمرضى.

وأكد الدكتور الملا، أن المؤتمر سيناقش الابتكارات والعلاجات الجراحية الصغرى والخيارات العلاجية وورش العمل الجراحية التي تعرض كل ما هو متعلق بالحقن المجهري والمناظير


اضف تعليقك

لأعلى