الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب

عادل نصار / 2019-06-17 17:54:32 / رياضة
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء لاعب كرة الدم السابق أحمد حسام ميدو للتحقيق بجلسة يوم الأربعاء الموافق ١٩ / ٦ / ٢٠١٩ الساعة الثانية عشرة ظهرا .

وأكد المجلس، أن التحقيق يخص ما هو منسوب إلى حساب أحمد حسام ميدو الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من مواد تحمل سبا وقذفا، وتتعارض مع الآداب العامة.

وقامت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ( Facebook ) المنسوبة إلى لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام، وشهرته ميدو بنشر مواد تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة، وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع.

 وذكر قرار المجلس الأعلى للإعلام أن تلك المواد المنشورة على صفحة أحمد حسام ميدو من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم .

 


اضف تعليقك

لأعلى