على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية

بوتين وترامب

بوتين وترامب

أكدت وكالة الإعلام الروسية "وتاس" للأنباء، أن مسئول أمني لم تذكره، كشف اليوم الأثنين، إن روسيا كشفت عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية على بنيتها التحتية.

تأتي هذه التقارير بعد أن نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" يوم السبت عن مصادر قولها: إن الولايات المتحدة زرعت أدوات قد تكون تخريبية في شبكة الكهرباء الروسية.

وأوضحت أن مؤيدي الاستراتيجية الأمريكية الجديدة "الأكثر عنفًا" فى التصدى لخطر الحرب السيبرانية، أن الاستراتيجية تأخرت كثيرا بعد سنوات من التحذيرات العلنية من جانب وزارة الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفيدرالى،  بأن روسيا زرعت برمجيات خبيثة بإمكانها تخريب محطات توليد الطاقة الكهربائية وأنابيب النفط والغاز أو إمدادات المياه الأمريكية خلال أى نزاع مستقبلى بين موسكو وواشنطن.

وقال الكرملين، في وقت سابق اليوم، الإثنين، إن تقرير وسائل الإعلام الأمريكية يثير القلق ويظهر أن الحرب الإلكترونية ممكنة من الناحية النظرية.


اضف تعليقك

لأعلى