محمد منير يشارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

محمد منير يشارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن

أحمد حسن / 2019-06-17 15:38:57 / فن
محمد منير

محمد منير

كشف مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن عن تفاصيل دورته الجديدة التي تنطلق في يوليو المقبل، وتتضمن حفلات لبعض من كبار النجوم من بينهم المصري محمد منير، الذي يعود للمشاركة بعد غياب نحو 17 عامًا.

وقال مدير المهرجان أيمن سماوي، إن مجموعة كبيرة من الفنانين العاشقين للأردن سيشاركون في جرش 2019، من بينهم التونسية صوفيا صادق والفلسطيني محمد عساف والأردنية ديانا كرزون واللبناني مرسيل خليفة والمصري محمد منير.

وعلى مستوى الفرق، تشارك فرقة نادي الجيل من الأردن، وفرقة شيوخ سلاطين الطرب من سوريا، وفرقة أوبرا الإسكندرية من مصر، إضافة إلى فرق شعبية وفلكلورية من دول عربية.

وتقام الدورة الرابعة والثلاثون من مهرجان جرش للثقافة والفنون في الفترة من 18 إلى 28 يوليو.

وتستقطب أنشطة وحفلات المهرجان، الذي تأسس في 1983 بمدينة جرش الأثرية في شمال غربي الأردن، عشرات الآلاف من الزوار كل عام.

وبجانب الحفلات الغنائية والموسيقية، يتضمن برنامج المهرجان أمسيات شعرية ولقاءات فكرية وأدبية، ومعارض للأشغال اليدوية والحرف التقليدية، إضافة إلى عروض السينما وأنشطة للأطفال.

وقال سماوي: "هناك نحو 140 فعالية في جرش 2019، بمشاركة نحو 1500 من المسرحيين والموسيقيين والفنانين والمنتجين والشعراء والأدباء".

وأضاف: "جديد المهرجان هذا العام أننا سنعمل على جميع مسارح جرش، لن نقتصر على المسرح الجنوبي أو الشمالي، عندنا الصوت والضوء والساحة الرئيسية وشارع الأعمدة".


اضف تعليقك

لأعلى