محمد منير يشارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

محمد منير يشارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن

أحمد حسن / 2019-06-17 15:38:57 / فن
محمد منير

محمد منير

كشف مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن عن تفاصيل دورته الجديدة التي تنطلق في يوليو المقبل، وتتضمن حفلات لبعض من كبار النجوم من بينهم المصري محمد منير، الذي يعود للمشاركة بعد غياب نحو 17 عامًا.

وقال مدير المهرجان أيمن سماوي، إن مجموعة كبيرة من الفنانين العاشقين للأردن سيشاركون في جرش 2019، من بينهم التونسية صوفيا صادق والفلسطيني محمد عساف والأردنية ديانا كرزون واللبناني مرسيل خليفة والمصري محمد منير.

وعلى مستوى الفرق، تشارك فرقة نادي الجيل من الأردن، وفرقة شيوخ سلاطين الطرب من سوريا، وفرقة أوبرا الإسكندرية من مصر، إضافة إلى فرق شعبية وفلكلورية من دول عربية.

وتقام الدورة الرابعة والثلاثون من مهرجان جرش للثقافة والفنون في الفترة من 18 إلى 28 يوليو.

وتستقطب أنشطة وحفلات المهرجان، الذي تأسس في 1983 بمدينة جرش الأثرية في شمال غربي الأردن، عشرات الآلاف من الزوار كل عام.

وبجانب الحفلات الغنائية والموسيقية، يتضمن برنامج المهرجان أمسيات شعرية ولقاءات فكرية وأدبية، ومعارض للأشغال اليدوية والحرف التقليدية، إضافة إلى عروض السينما وأنشطة للأطفال.

وقال سماوي: "هناك نحو 140 فعالية في جرش 2019، بمشاركة نحو 1500 من المسرحيين والموسيقيين والفنانين والمنتجين والشعراء والأدباء".

وأضاف: "جديد المهرجان هذا العام أننا سنعمل على جميع مسارح جرش، لن نقتصر على المسرح الجنوبي أو الشمالي، عندنا الصوت والضوء والساحة الرئيسية وشارع الأعمدة".


اضف تعليقك

لأعلى