تعرف على موعد حفل عاصي الحلاني بالمغرب | الصباح
تقرير| سرقة واعتداء وتعطش.. أهالي سوريا يفرون من جحيم أردوغان على أرضهم     elsaba7     بالفيديو.. كواليس استعداد المنتخب العسكري لبطولة كأس العالم قبل مباراته الأولى     elsaba7     هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الجو وسقوط الامطار الأيام القادمة     elsaba7     مقتل 71 مدنيا ونزوح 300 ألف.. حصيلة العدوان التركي على سوريا في أسبوع     elsaba7     بعد أزمة الطائرة.. أول رد لـ محمد رمضان     elsaba7     تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7    

تعرف على موعد حفل عاصي الحلاني بالمغرب

دعاء سعيد / 2019-06-17 15:38:26 / فن
عاصي الحلانى

عاصي الحلانى

يواصل النجم عاصي الحلاني استعداداته لإحياء حفل غنائي علي هامش مهرجان "موازين" في المغرب، وذلك يوم السبت المقبل والموافق 22 من شهر يونيو الجاري، وهو ما أعلن عنه "الحلاني" عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

وعلق عاصي على صفحته قائلاً: "انتظروني بليلة من الحب والفرح في مهرجان موازين بإذن الله وكل الحب للمغرب وأهل المغرب الحبايب، 22/ 6/ 2019".

مهرجان موازين يفتتح دورته الثامنة عشرة في الحادى والعشرين من يونيو الجاري وتستمر فعالياتها حتى التاسع والعشرين من يونيو المقبل.

تتنوع القائمة بين الأصوات المغربية واللبنانية والمصرية والفلسطينية والأردنية والإماراتية، حيث تفتتح أولى حفلاته اللبنانية كارول سماحة بصحبة المغربي محمد رضا.

وتتوالى الحفلات بمشاركة عاصي الحلاني، إليسا، نجوى كرم، وليد توفيق، ميريام فارس، حسين الجسمى، رامى عياش، ديانا كرازون، محمد عساف، بجانب المغربيين حميد الحضري ويسرا سعوف، الثنائي المصري أوكا وأورتيجا، سعد الصغير.. بالإضافة إلى مشاركات من فنانين وموسيقيين من فرنسا وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.


اضف تعليقك

لأعلى