هنادي مهنا: "إجراءات قانونية ضد الصفحات التي تنتحل شخصيتي" | الصباح
الأرصاد: عدم استقرار بالأحوال الجوية وأمطار على أغلب الأنحاء بالقاهرة     elsaba7     وفاة ٤ حالات بفيروس كورونا في إيطاليا     elsaba7     إحالة ١٦ موظف في بريد الفيوم للمحكمة بتهمة الاختلاس     elsaba7     تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عشماوي     elsaba7     محافظ المنوفية يستقبل وزير التنمية المحلية بمكتبه بالديوان العام     elsaba7     بعد حملة الازالة..استرداد 120 فدان للدولة فى السويس     elsaba7     "يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7    

هنادي مهنا: "إجراءات قانونية ضد الصفحات التي تنتحل شخصيتي"

أحمد حسن / 2019-06-17 14:54:37 / فن
هنادي مهنا

هنادي مهنا

تعيش الفنانة هنادي مهنا حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في أكثر من عمل درامي خلال موسم رمضان 2019، واستطاعت أن تلفت نظر الجمهور بما تمتلكه من موهبة فنية .

وخلال الأيام القليلة الماضية انتشرت بعض الصفحات التي تتحدث باسمها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبث فيها عن اختيار فنانين جدد.

الأمر الذي نفته هنادي مهنا، وأكدت أن كل هذه الصفحات ما هي إلا وهمية وليس لها علاقة بها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو توضيحي للأمر، حيث قالت : " لا أمتلك أي صفحات علي الفيس بوك، ولا يوجد أي صفحات شخصية سوي صفحتي الخاصة والتي تضم الأصدقاء والمقربين، وغير ذلك لا أعلم عنه شئ.

وتابعت : " ما نشر خلال الأيام الماضية ليس لي علاقة به وأقرائها مثلكم، لذلك أتمني إذا وجدت أي صفحة منسوبة لي قم بإغلاقها وعمل بلوك لها " .

وأكدت أن ما نشر عن لساني ليس حقيقي ولم يصدر مني، مشيرة إلي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحات التي تنتحل شخصيتي وتتحدث بلساني .

الجدير بالذكر أن هنادي شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، و "بركة" بطولة عمرو سعد، و "حكايتي" بطولة ياسمين صبري.

هنادي مهنا


اضف تعليقك

لأعلى