هنادي مهنا: "إجراءات قانونية ضد الصفحات التي تنتحل شخصيتي" | الصباح

هنادي مهنا: "إجراءات قانونية ضد الصفحات التي تنتحل شخصيتي"

أحمد حسن / 2019-06-17 14:54:37 / فن
هنادي مهنا

هنادي مهنا

تعيش الفنانة هنادي مهنا حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في أكثر من عمل درامي خلال موسم رمضان 2019، واستطاعت أن تلفت نظر الجمهور بما تمتلكه من موهبة فنية .

وخلال الأيام القليلة الماضية انتشرت بعض الصفحات التي تتحدث باسمها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبث فيها عن اختيار فنانين جدد.

الأمر الذي نفته هنادي مهنا، وأكدت أن كل هذه الصفحات ما هي إلا وهمية وليس لها علاقة بها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو توضيحي للأمر، حيث قالت : " لا أمتلك أي صفحات علي الفيس بوك، ولا يوجد أي صفحات شخصية سوي صفحتي الخاصة والتي تضم الأصدقاء والمقربين، وغير ذلك لا أعلم عنه شئ.

وتابعت : " ما نشر خلال الأيام الماضية ليس لي علاقة به وأقرائها مثلكم، لذلك أتمني إذا وجدت أي صفحة منسوبة لي قم بإغلاقها وعمل بلوك لها " .

وأكدت أن ما نشر عن لساني ليس حقيقي ولم يصدر مني، مشيرة إلي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحات التي تنتحل شخصيتي وتتحدث بلساني .

الجدير بالذكر أن هنادي شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، و "بركة" بطولة عمرو سعد، و "حكايتي" بطولة ياسمين صبري.

هنادي مهنا


اضف تعليقك

لأعلى