تهاني الجبالي: المرأة الليبية مستعدة لحمل السلاح في مواجهة التنظيمات الإرهابية | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

تهاني الجبالي: المرأة الليبية مستعدة لحمل السلاح في مواجهة التنظيمات الإرهابية

تهاني الجبالي

تهاني الجبالي

قالت السياسية الليبية، تهاني أحمد الجبالي: إن المرأة الليبية هي أكثر فئات المجتمع تضررا من الإرهاب، لأنها تفقد كل يوم الأب والابن والزوج والأخ، مؤكدة أن المرأة الليبية تقف دائما مع الرجل منذ زمن الاحتلال الأجنبي حتى وقتنا هذا.

 

وأضافت خلال كلمتها فى لقاء القوى الوطنية الليبية بهدف دعم جهود القوات المسلحة العربية الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات، والذي تستضيفه القاهرة، اليوم الاثنين، أن الواجبات التي تقع على المرأة الليبية لا يمكن اختزالها في كلمات بسيطة، مشيرة إلى أن المرأة الليبية تمثل أكثرمن نصف المجتمع حيث أثبتت قدرتها على خوض الحرب بالسلاح إن استلزم الأمر.

 

وأشارت الجبالي، إلى أن المرأة الليبية مستعدة لحمل السلاح لمواجهة الإرهاب ودعم أمن واستقرار الوطن في مواجهة المليشيات المسلحة.

 

وانطلقت، اليوم الاثنين، أعمال لقاء القوى الوطنية الليبية اليوم الاثنين بالقاهرة، لدعم جهود القوات المسلحة الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات، والتأكيد على دورها في إعادة استقرار الدولة والحفاظ على وحدتها.

 

ويتناول اللقاء عددا من المحاور أهمها تغلغل الإرهاب وسيطرة الميليشيات ودورها في عرقلة قيام الدولة المدنية ودحض الخطاب الدعائي للإخوان والميليشيات والجماعات الإرهابية حول معركة تحرير طرابلس "ادعاءات مدنية الدولة وادعاءات الحرب المناطقية وادعاءات الصراع بين مجموعة أنصار سبتمبر وفبراير"؛ دور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في تهيئة الظروف لبناء ليبيا الجديدة ودور القوى الوطنية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات ودعم جهود القوات المسلحة ومساهمتها في بناء الدولة المدنية وإعادة الإعمار وتحقيق السلم الاجتماعي بعد تطهير العاصمة


اضف تعليقك

لأعلى