شيماء سيف تشارك جمهورها بكواليس الليلة الأخيرة لـ "ون أو ون" | الصباح
كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7     فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7    

شيماء سيف تشارك جمهورها بكواليس الليلة الأخيرة لـ "ون أو ون"

دعاء سعيد / 2019-06-17 12:13:04 / فن
شيماء سيف

شيماء سيف

نشرت الفنانة شيماء سيف من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع مصور ظهرت من خلاله في كواليس مسرحيتها الجديدة "ون أو ون" التي تقدمها بدولة الكويت، وذلك بعد آخر ليلة عرض لها، والتى شاركت به جمهورها ومتابعيها.

وظهرت شيماء خلال الفيديو وهي بصحبة فريق العمل، وهم في غاية السعادة ويقدمون وصلة رقص على أغنية المسرحية، وعلقت شيماء سيف على المقطع وقالت: "خللللصت المسرحية وراجعة بلدى.. الحمد لله.. شكرا من قلبى للشعب الكويتى الجميل العاشق للفن على حبهم الكبير وحسن استقبالهم.. أحلى جمهور بجد نورتونا".


اضف تعليقك

لأعلى