15 مليون مشاهدة .. "الفيل الأزرق 2" ملحمة سينمائية جديدة | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

15 مليون مشاهدة .. "الفيل الأزرق 2" ملحمة سينمائية جديدة

أحمد حسن / 2019-06-17 11:35:55 / فن
كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

يبدو أننا أمام ملحمة سينمائية جديدة للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، في عام 214 استطاع الجزء الأول من العمل أن يحقق إيرادات وصلت إلي 35 مليون جنيه، في وقت اعتبره البعض مستحيلا خاصة في ظل عدم تحقيقه لإيرادات في أيام العيد، لكن تغير الحال بعد أيام قليلة، وأصبحنا أمام واحدا من أهم الأفلام التي قدمت في السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة .

نجاح الجزء الأول جعل صناعه يتحمسون كثيرا لتقديم جزء ثاني منه، وهو ما يعد الأصعب نظرا للتحديات التي يواجهها مؤلف الفيلم أحمد مراد، ليس فقط لنجاحه من قبل، لكنه سيقدم عملا كاملا بقصة جديدة ومختلفة، ليس كما قام في الأول بتحويل روايته إلي فيلم. 

ورغم كل الصعوبات التي واجهت فكرة تقديم جزء ثاني، إلا أن البدايات دائما هي ما تعطي المؤشرات، ومنذ طرح الإعلان الرسمي للجزء الثاني علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، استطاع أن يحقق نسب مشاهدات تجاوزت الـ 15 مليون مشاهدة في 6 أيام فقط، وهو ما يعد نجاحا كبير لإعلان عمل سينمائي . 

العمل الذي قدمه المخرج مراون حامد وبطولة النجم كريم عبدالعزيز، يبدو أنه سيحقق لهم المراد في موسم عيد الأضحى، في ظل نسب المشاهدات الكبيرة التي يحققها العمل، والذي يشهد وجود كوكبة كبيرة من الأبطال منهم نيلي كريم، وهند صبري. 

أحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

الجزء الثاني من" الفيل الأزرق" يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري وإياد نصار في الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيل الأزرق: مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

 


اضف تعليقك

لأعلى