15 مليون مشاهدة .. "الفيل الأزرق 2" ملحمة سينمائية جديدة | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

15 مليون مشاهدة .. "الفيل الأزرق 2" ملحمة سينمائية جديدة

أحمد حسن / 2019-06-17 11:35:55 / فن
كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

يبدو أننا أمام ملحمة سينمائية جديدة للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، في عام 214 استطاع الجزء الأول من العمل أن يحقق إيرادات وصلت إلي 35 مليون جنيه، في وقت اعتبره البعض مستحيلا خاصة في ظل عدم تحقيقه لإيرادات في أيام العيد، لكن تغير الحال بعد أيام قليلة، وأصبحنا أمام واحدا من أهم الأفلام التي قدمت في السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة .

نجاح الجزء الأول جعل صناعه يتحمسون كثيرا لتقديم جزء ثاني منه، وهو ما يعد الأصعب نظرا للتحديات التي يواجهها مؤلف الفيلم أحمد مراد، ليس فقط لنجاحه من قبل، لكنه سيقدم عملا كاملا بقصة جديدة ومختلفة، ليس كما قام في الأول بتحويل روايته إلي فيلم. 

ورغم كل الصعوبات التي واجهت فكرة تقديم جزء ثاني، إلا أن البدايات دائما هي ما تعطي المؤشرات، ومنذ طرح الإعلان الرسمي للجزء الثاني علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، استطاع أن يحقق نسب مشاهدات تجاوزت الـ 15 مليون مشاهدة في 6 أيام فقط، وهو ما يعد نجاحا كبير لإعلان عمل سينمائي . 

العمل الذي قدمه المخرج مراون حامد وبطولة النجم كريم عبدالعزيز، يبدو أنه سيحقق لهم المراد في موسم عيد الأضحى، في ظل نسب المشاهدات الكبيرة التي يحققها العمل، والذي يشهد وجود كوكبة كبيرة من الأبطال منهم نيلي كريم، وهند صبري. 

أحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

الجزء الثاني من" الفيل الأزرق" يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري وإياد نصار في الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيل الأزرق: مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

 


اضف تعليقك

لأعلى