بعد القبض على المتهمان.. كواليس ليلة مقتل سائق توك توك بالإسكندرية (صور) | الصباح
عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7    

بعد القبض على المتهمان.. كواليس ليلة مقتل سائق توك توك بالإسكندرية (صور)

/ 2019-06-17 11:27:36 / حوادث
المتهمان

المتهمان

فى إطار الجهود التى تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون .. فقد

 

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغا بالعثور على جثة (سائق توك توك ، سن 17، مقيم بمنطقة نجع العرب بدائرة القسم) بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة نجع إسو بدائرة القسم ، وبها جرحين ذبحيين بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالجسم والعثور بطيات ملابسه على مبلغ مالى وبالقرب من الجثة على (التوك توك قيادته "ملك ربة منزل" بداخله آثار دماء - سلاح أبيض "سكين كبير الحجم" مُدمم) .

 من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود فريق البحث المشكل من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام تحديد مرتكبى الواقعة وهما كلاً من ( نقاش ، سن 35 ، سبق إتهامه فى قضيتى "سلاح أبيض ، ضرب" – شقيقه عاطل ، سن 35 ، ومُقيمان بدائرة قسم شرطة محرم بك) .

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الحادث بقصد السرقة ، وقرر المتهم الأول بسابقة عقدهما العزم على سرقة إحدى مركبات التوك توك عشوائياً كرهاً عن قائدها ، وأعدا لذلك سلاح أبيض "سكين" ، وبتاريخ الحادث إستقلا التوك توك قيادة المجنى عليه بزعم توصيلهما إلى منطقة المتراس بدائرة القسم ولدى وصولهم إلى مكان الواقعة حاولا الإستيلاء على التوك توك عقب تهديدهما المجنى عليه بالسكين ، إلا أنه قاومهما وتعدى عليهما بالضرب بزجاجة فارغة محدثاً إصابات بهما فقاما بالتعدى عليه بالسكين محدثين إصابته التى أودت بحياته ولم يتمكنا من سرقة التوك توك ثم قاما بالتخلص من السكين "السابق ضبطه" بإلقائه بمكان العثور وإستوليا على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه ، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المستولى عليه لدى عميلهما حسن النية "سن 45 صاحب محل بدائرة قسم محرم بك" ، كما تم بإرشاد المتهم الثانى ضبط الملابس التى كان يرتديها وقت إرتكاب الحادث وعليها آثار دماء .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 


اضف تعليقك

لأعلى