منتخب تشيلي ضد اليابان فى ختام الجولة الأولى بكوبا أمريكا | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

منتخب تشيلي ضد اليابان فى ختام الجولة الأولى بكوبا أمريكا

أمنية خيري / 2019-06-17 11:12:39 / رياضة
تشيلسى

تشيلسى

يواجه فى الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل منتخب تشيلي مع نظيره منتخب اليابانى ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا التى تقام فى البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

يلعب منتخبي تشيلي واليابان في منافسات المجموعة الثالثة التي يعتبرها البعض المجموعة الأقوى في هذا الدور من البطولة بسبب وجود منتخب الأوروجواي صاحب أكبر عدد من ألقاب هذه البطولة مما يجعله أحد أقوى المنتخبات المرشحة للحصول على اللقب بالإضافة إلى منتخب الأكوادور.

تمكن منتخب تشيلي من تقديم أداء استثنائي في المواسم الأخيرة من البطولة القارية؛ فهو يسعى إلى الاستمرار على هذا المستوى في هذه البطولة والوصول إلى نهائيات المسابقة والمنافسة على اللقب.

تشيلي هو المنتخب حامل اللقب لآخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا مما يجعله يرغب في كتابة إنجاز جديد بالفوز بالبطولة في ثلاثة مواسم متتالية، وهو ما لم يسبق تحقيقه من قبل في تاريخ هذه البطولة.

تشيلسى

فى المقابل يتواجد منتخب اليابان الذي يعد من أقوى منتخبات العالم في الوقت الراهن، والذي يسعى إلى تقديم أداء مشرف في أول مشاركة له في بطولة كوبا أمريكا بعدما تم تقديم الدعوة له للمشاركة في هذه النسخة من المسابقة.

يسعى المنتخب الياباني تقديم مستوى مميز يليق بكونه وصيف بطولة كأس أمم أسيا في آخر نسخة لها بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى الأدوار النهائية من  البطولة والتنافس على لقبها لتحقيق إنجاز تاريخي لم يسبق لأحد من المنتخبات الآسيوية تحقيقه من قبل.

تشيلسى


اضف تعليقك

لأعلى