منتخب تشيلي ضد اليابان فى ختام الجولة الأولى بكوبا أمريكا | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

منتخب تشيلي ضد اليابان فى ختام الجولة الأولى بكوبا أمريكا

أمنية خيري / 2019-06-17 11:12:39 / رياضة
تشيلسى

تشيلسى

يواجه فى الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل منتخب تشيلي مع نظيره منتخب اليابانى ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا التى تقام فى البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

يلعب منتخبي تشيلي واليابان في منافسات المجموعة الثالثة التي يعتبرها البعض المجموعة الأقوى في هذا الدور من البطولة بسبب وجود منتخب الأوروجواي صاحب أكبر عدد من ألقاب هذه البطولة مما يجعله أحد أقوى المنتخبات المرشحة للحصول على اللقب بالإضافة إلى منتخب الأكوادور.

تمكن منتخب تشيلي من تقديم أداء استثنائي في المواسم الأخيرة من البطولة القارية؛ فهو يسعى إلى الاستمرار على هذا المستوى في هذه البطولة والوصول إلى نهائيات المسابقة والمنافسة على اللقب.

تشيلي هو المنتخب حامل اللقب لآخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا مما يجعله يرغب في كتابة إنجاز جديد بالفوز بالبطولة في ثلاثة مواسم متتالية، وهو ما لم يسبق تحقيقه من قبل في تاريخ هذه البطولة.

تشيلسى

فى المقابل يتواجد منتخب اليابان الذي يعد من أقوى منتخبات العالم في الوقت الراهن، والذي يسعى إلى تقديم أداء مشرف في أول مشاركة له في بطولة كوبا أمريكا بعدما تم تقديم الدعوة له للمشاركة في هذه النسخة من المسابقة.

يسعى المنتخب الياباني تقديم مستوى مميز يليق بكونه وصيف بطولة كأس أمم أسيا في آخر نسخة لها بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى الأدوار النهائية من  البطولة والتنافس على لقبها لتحقيق إنجاز تاريخي لم يسبق لأحد من المنتخبات الآسيوية تحقيقه من قبل.

تشيلسى


اضف تعليقك

لأعلى