تعرف على تشكيل مصر في المباراة النهائية قبل انطلاق أمم أفريقيا | الصباح
وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7    

تعرف على تشكيل مصر في المباراة النهائية قبل انطلاق أمم أفريقيا

محرر الصباح / 2019-06-16 21:33:55 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني عن تشكيل منتخب مصر في مواجهة غينيا في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ستاد برج العرب، وجاء التشكيل على النحو التالي :

 

حارس المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: أحمد منصور - محمود حمدي الونش - باهر المحمدي - عمر جابر

 

وسط الملعب: محمود حسن "تريزيجيه" - طارق حامد - عبد الله السعيد - محمد النني - وليد سليمان

 

الهجوم: مروان محسن.

 

صلاح والشناوي على مقاعد بدلاء مصر أمام غينيا

بينما جاء على مقاعد البدلاء أحمد الشناوي، محمود جنش، المحمدي ، احمد حجازي، ايمن أشرف، علي غزال، عمرو وردة، محمد صلاح، أحمد علي، نبيل عماد، محمود علاء، أحمد حسن كوكا.

 

ونجح المنتخب الوطني في الفوز بهدف دون رد على المنتخب التنزاني في أولى إستعداداته الودية لكأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق يوم 21 من الشهر الجاري، على أن تنتهي يوم 19 من شهر يوليو المقبل.

 


اضف تعليقك

لأعلى