تعرف على تشكيل مصر في المباراة النهائية قبل انطلاق أمم أفريقيا | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

تعرف على تشكيل مصر في المباراة النهائية قبل انطلاق أمم أفريقيا

محرر الصباح / 2019-06-16 21:33:55 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني عن تشكيل منتخب مصر في مواجهة غينيا في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ستاد برج العرب، وجاء التشكيل على النحو التالي :

 

حارس المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: أحمد منصور - محمود حمدي الونش - باهر المحمدي - عمر جابر

 

وسط الملعب: محمود حسن "تريزيجيه" - طارق حامد - عبد الله السعيد - محمد النني - وليد سليمان

 

الهجوم: مروان محسن.

 

صلاح والشناوي على مقاعد بدلاء مصر أمام غينيا

بينما جاء على مقاعد البدلاء أحمد الشناوي، محمود جنش، المحمدي ، احمد حجازي، ايمن أشرف، علي غزال، عمرو وردة، محمد صلاح، أحمد علي، نبيل عماد، محمود علاء، أحمد حسن كوكا.

 

ونجح المنتخب الوطني في الفوز بهدف دون رد على المنتخب التنزاني في أولى إستعداداته الودية لكأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق يوم 21 من الشهر الجاري، على أن تنتهي يوم 19 من شهر يوليو المقبل.

 


اضف تعليقك

لأعلى