رئيس جامعة طنطا: تمويل مشروعات بحثية جديدة بتكلفة 7 ملايين جنيه | الصباح
قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7    

رئيس جامعة طنطا: تمويل مشروعات بحثية جديدة بتكلفة 7 ملايين جنيه

/ 2019-06-16 16:56:35 / محافظات
جامعة طنطا

جامعة طنطا

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، تخصيص 7 ملايين جنيه لتمويل عدد من المشروعات البحثية على أساس أهميتها المجتمعية وارتباطها بخطة الجامعة وبما يتماشي مع خطة الدولة في التنمية.

وقال "سبع"، إن استراتجية الجامعة تهدف إلي تعظيم الاستفادة من نتائج البحث العلمي في دعم التنمية والاقتصاد الوطني، مؤكداً اهتمام جامعة طنطا بتطوير البحث العلمي واستثماره في التنمية الشاملة لخدمة الوطن.

من جانبه، قال الدكتور مصطفي الشيخ نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث ، إن المشروعات التي تم التقدم لها بلغت ٤١ مشروع و ٤ مبادرات بحثية مجتمعية، مشيراً الي أن اللجنة الدائمة للمشروعات البحثية اجتمعت اليوم، الأحد، عقب انتهاء فترة التقدم أمس، لبدء العمل في تحكيم هذه المشاريع وتقيمها في ضوء مجموعة من الضوابط لتحقيق قيم العدالة والموضوعية والشفافية في اختيار المشاريع الفائزة والمقرر الإعلان عنها في غضون شهر .


اضف تعليقك

لأعلى