وزيرة الصحة تلتقي شركة استشارية "هندية" لبحث التطبيق الأمثل لمنظومة طب الأسرة بالوحدات الصحية في بورسعيد | الصباح
وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7    

خلال زيارتها لوحدة صحة عمر بن الخطاب..

وزيرة الصحة تلتقي شركة استشارية "هندية" لبحث التطبيق الأمثل لمنظومة طب الأسرة بالوحدات الصحية في بورسعيد

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، التشغيل التجريبي لوحدة صحة أسرة عمر بن الخطاب.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية والتى استمرت ليومين لعدد من المنشآت الطبية بالمحافظة، تمهيداً لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة التقت إحدى الشركات الاستشارية الهندية والتي كانت في استقبالها بالوحدة، بهدف بحث التطبيق الأمثل لمنظومة طب الأسرة، ونظم الإحالة بين الوحدات ومراكز الرعاية الأولية والمستشفيات.

ومن جانبه أشار الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة لشئون الرقابة والمتابعة، والمشرف على مشروع التأمين الصحي الجديد، أن الشركة الهندية ستقوم بمراجعة كافة نظم الميكنة مع الشركة المنفذة، بما يحقق الاستخدام الأمثل والوصول إلى أفضل النتائج.

وأكد "السبكي" أن وزيرة الصحة شددت على سرعة الانتهاء من عمليات التقييم، خاصةً وأن وحدات طب الأسرة هي البوابة الرئيسية لدخول المريض منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، مؤكدةً على تقديم كافة سبل الدعم للشركة للوصول إلى أفضل النتائج، وبما يخدم التطبيق وفقاً لأعلى معايير الجودة.


اضف تعليقك

لأعلى