علاقة محمد الشرنوبي و سارة الطباخ مهددة بالانفصال | الصباح

علاقة محمد الشرنوبي و سارة الطباخ مهددة بالانفصال

أحمد حسن / 2019-06-16 15:38:10 / فن
الشرنوبي وسارة

الشرنوبي وسارة

علمت "الصباح" أن علاقة النجم محمد الشرنوبي بالمنتجة سارة الطباخ، مهددة بالانفصال، وإن كان قد حدث بالفعل حسبما أكد مصدر مقرب، والذي أوضح أن جميع الصور والفيديوهات المنشورة تعود لأكثر من عام .

ورغم قيام سارة بتفجير مفاجأة كبيرة من خلال حسابها الشخصي والإعلان عن خطوبتهما رسميا وذلك عن طريق فيديو نشرته من زيارة الشرنوبي لأسرتها وطلب الزواج من والدها، إلا أن الأمر يبدو أنه انتهي قبل أن يبدأ للجمهور. 

علاقة الشرنوبي بـ"الطباخ"، كانت معروفة لدى الجمهور من مُتابعي ومُحبي الشرنوبي، وتوقع لها الكثير أن تُكلل بالزواج وذلك بعد عدد من الصور التي كان ينشرها الاثنين عبر حساباتهما على صفحات التواصل الإجتماعي والتي تنم عن حميمية كبيرة بينهما.

لكن الأمر الذي لاحظناه هو أن محمد الشرنوبي "العريس" الذي يصغر سارة الطباخ بـ11 عامًا، لم يحتفل حتى ولو بصورة على هذه الخطبة، حتى النجوم المقربون من شرنوبي لم يهنئوه بالأمر، بالإضافة إلى أننا وجدنا شبه حملة ممنهجة من بعض الصُحف على محمد الشرنوبي للتقليل منه وإثبات أن الطباخ هي السبب الأول والرئيسي في نجاحه. 

وقال المصدر، إن الفيديو المنشور، يأتي في هذا التوقيت تزامنا مع الخلافات التي دبت بينهما، خاصة أنه فيديو قديم ذهب فيه الشرنوبي للتقدم لوالد سارة من أجل خطبتها .

 


اضف تعليقك

لأعلى