علاقة محمد الشرنوبي و سارة الطباخ مهددة بالانفصال | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

علاقة محمد الشرنوبي و سارة الطباخ مهددة بالانفصال

أحمد حسن / 2019-06-16 15:38:10 / فن
الشرنوبي وسارة

الشرنوبي وسارة

علمت "الصباح" أن علاقة النجم محمد الشرنوبي بالمنتجة سارة الطباخ، مهددة بالانفصال، وإن كان قد حدث بالفعل حسبما أكد مصدر مقرب، والذي أوضح أن جميع الصور والفيديوهات المنشورة تعود لأكثر من عام .

ورغم قيام سارة بتفجير مفاجأة كبيرة من خلال حسابها الشخصي والإعلان عن خطوبتهما رسميا وذلك عن طريق فيديو نشرته من زيارة الشرنوبي لأسرتها وطلب الزواج من والدها، إلا أن الأمر يبدو أنه انتهي قبل أن يبدأ للجمهور. 

علاقة الشرنوبي بـ"الطباخ"، كانت معروفة لدى الجمهور من مُتابعي ومُحبي الشرنوبي، وتوقع لها الكثير أن تُكلل بالزواج وذلك بعد عدد من الصور التي كان ينشرها الاثنين عبر حساباتهما على صفحات التواصل الإجتماعي والتي تنم عن حميمية كبيرة بينهما.

لكن الأمر الذي لاحظناه هو أن محمد الشرنوبي "العريس" الذي يصغر سارة الطباخ بـ11 عامًا، لم يحتفل حتى ولو بصورة على هذه الخطبة، حتى النجوم المقربون من شرنوبي لم يهنئوه بالأمر، بالإضافة إلى أننا وجدنا شبه حملة ممنهجة من بعض الصُحف على محمد الشرنوبي للتقليل منه وإثبات أن الطباخ هي السبب الأول والرئيسي في نجاحه. 

وقال المصدر، إن الفيديو المنشور، يأتي في هذا التوقيت تزامنا مع الخلافات التي دبت بينهما، خاصة أنه فيديو قديم ذهب فيه الشرنوبي للتقدم لوالد سارة من أجل خطبتها .

 


اضف تعليقك

لأعلى