بعد نجاح "الممر" .. أحمد عز يستعد للانتهاء من "ولاد رزق 2" و "العارف" | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

بعد نجاح "الممر" .. أحمد عز يستعد للانتهاء من "ولاد رزق 2" و "العارف"

أحمد حسن / 2019-06-16 15:35:41 / فن
أحمد عز

أحمد عز

يستعد النجم أحمد عز لاستئناف تصوير فيلميه "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، و" العارف" وذلك خلال الأيام الحالية، بعد أن أطمئن علي فيلمه الجديد " الممر" والذي يعرض حاليا في دار العرض السينمائي، ويحقق نجاح ملحوظ وإشادات إيجابية من جانب الجمهور.

واستمر عز في تصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" خلال أيام العيد، ليصبح جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحي، والذي يتعاون فيه مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، ومحمد ممدوح تايسون، وباسم سمره وخالد الصاوي ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان ، وكان الجزء الأول منه قد حقق نجاح كبير خلال عرضه في السينمات، وهو ما شجع صناعه لتقديم جزء ثاني منه . 

وبعد فترة توقف في تصوير فيلم "العارف" بسبب انشغال الأبطال المشاركين بأعمالهم الفنية في رمضان، يستأنف فريق العمل تصوير الفيلم، بعدما تقرر أن يسافر صناعه إلي إحدي الدول الأوربية لتصوير بعض المشاهد هناك، ولا يعد اسم "العارف" هو النهائي للعمل، بعدما تم تغيره من "يونس " لـ "العارف"، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وأحمد خالد صالح.

 


اضف تعليقك

لأعلى