أوكا وأورتيجا في "موازين" | الصباح
شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7     مصرع شخص سقط من سطح منزله أثناء قيامه بنزح مياه الأمطار بالغربية     elsaba7     مياه الامطار تتسبب في تلف المحلات وواجهات مول طنطا الجديد بعد افتتاحه     elsaba7     المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7    

أوكا وأورتيجا في "موازين"

أحمد حسن / 2019-06-16 15:35:36 / فن
اوكا واورتيجا

اوكا واورتيجا

يستعد المطربان الشعبيان أوكا وأورتيكا لتجهيز حقائبهما للسفر إلى دولة المغرب حيث من المقرر مشاركتهما في مهرجان موازين، والذي ينطلق اعتبارًا من الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يقدم "أوكا وأورتيكا" مجموعة من الأغاني الشعبية القديمة والجديدة مثل "ألعب يلا" و"كله في الأونطة" و"دلع بنات" وغيرها من الأغاني الشعبية.

وتفتتح المطربة كاورل سماحة حفلات مسرح "النهضة" المخصص للغناء العربي في 21 يونيو المقبل، على أن يحيي المطرب المغربي محمد رضا الجزء الأول من الحفل، حسبما أعلنت إدارة المهرجان.

وفي اليوم التالي، يحي الحفل المطرب عاصي الحلاني، ومعه في الجزء الأول من الحفل المطربة المغربية يسرا سعوف.

كما يستضيف مسرح النهضة في 24 يونيو، كلا من المطرب سعد الصغير والمطرب الفلسطيني، محمدعساف.

ومن المقرر مشاركة كل من المطربة السورية يافا يونان ومي كساب أيضًا.


اضف تعليقك

لأعلى