بعد 28 عام .. عمرو دياب يثير الجدل "بالحب اتجمعنا" | الصباح
قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7     ما الشيء الذي حرمه الله على عباده وجعله لنفسه.. الشيخ خالد الجندي يرد (فيديو)     elsaba7     النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع نظيرة الأمريكي بواشنطن     elsaba7     رئيس الوزراء: الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الـ"الكاف" يعلن تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     السيسي يصدر قرارًا بفض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب     elsaba7     الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7    

بعد 28 عام .. عمرو دياب يثير الجدل "بالحب اتجمعنا"

أحمد حسن / 2019-06-16 14:48:10 / فن
عمرو دياب

عمرو دياب

حالة من الجدل يثيرها النجم عمرو دياب، منذ أن شارك بأغنية "بالحب اتجمعنا" بصوته فقط في إعلان جديد لصالح إحدي شركات الاتصالات.

ورغم مرور 28 عام علي تقديمه لها في حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الإفريقية التي استضافتها مصر عام 1991، قرر الهضبة عودة تقديمها مرة أخري بالتزامن مع قرب انطلاق كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، ولكن بتوزيع مختلف . 

ويظهر في الإعلان اللاعب العالمي المصري محمد صلاح، وهو يتلقى رسائل من محبيه وجمهوره من المصريين يضعون عليه آمالهم في حصول مصر على بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة.

وقال صلاح في رده على الجمهور "طول ما انتوا ورانا إن شاء الله هنفرحكم كلكم".

الأغنية جعلت العديد من جمهور الهضبة يتسأل حول طرحه لها بتوزيع جديد، أم تقديمه لأغنية جديدة بحالة جديدة كما فعل من قبل، وبدأت الردود حول أمنيات الجمهور بتقديم أغنية جديدة له بعيدا عن "بالحب اتجمعنا" . 

 


اضف تعليقك

لأعلى