بعد 28 عام .. عمرو دياب يثير الجدل "بالحب اتجمعنا" | الصباح
قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7     3 إصابات تقلب موازين الأهلي.. و365يومًا تفض أزمة "خيل الحكومة"     elsaba7     يمتلك إجمالى 90 فرعا:بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     القمامة تغزو شوارع طنطا     elsaba7    

بعد 28 عام .. عمرو دياب يثير الجدل "بالحب اتجمعنا"

أحمد حسن / 2019-06-16 14:48:10 / فن
عمرو دياب

عمرو دياب

حالة من الجدل يثيرها النجم عمرو دياب، منذ أن شارك بأغنية "بالحب اتجمعنا" بصوته فقط في إعلان جديد لصالح إحدي شركات الاتصالات.

ورغم مرور 28 عام علي تقديمه لها في حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الإفريقية التي استضافتها مصر عام 1991، قرر الهضبة عودة تقديمها مرة أخري بالتزامن مع قرب انطلاق كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، ولكن بتوزيع مختلف . 

ويظهر في الإعلان اللاعب العالمي المصري محمد صلاح، وهو يتلقى رسائل من محبيه وجمهوره من المصريين يضعون عليه آمالهم في حصول مصر على بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة.

وقال صلاح في رده على الجمهور "طول ما انتوا ورانا إن شاء الله هنفرحكم كلكم".

الأغنية جعلت العديد من جمهور الهضبة يتسأل حول طرحه لها بتوزيع جديد، أم تقديمه لأغنية جديدة بحالة جديدة كما فعل من قبل، وبدأت الردود حول أمنيات الجمهور بتقديم أغنية جديدة له بعيدا عن "بالحب اتجمعنا" . 

 


اضف تعليقك

لأعلى