"مصر الثورة" يدين بأشد العبارات استهداف ميليشيات الحوثي لمطارات بالسعودية | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

"مصر الثورة" يدين بأشد العبارات استهداف ميليشيات الحوثي لمطارات بالسعودية

أحمد حسن / 2019-06-16 14:14:53 / الصباح Extra
الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

أدان الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بأشد العبارات استهداف ميليشيات الحوثي في اليمن لمطاري أبها وجازان جنوب المملكة العربية السعودية بطائرات مسيرة (بدون طيار)، فضلاً عما نُقل حول استهداف الأراضي السعودية بصاروخ باليستي تم اعتراضه من جانب قوات الدفاع الجوي السعودية.

وأكد "أبو العطا"، في بيان اليوم الأحد، تضامن الحزب مع الأشقاء في المملكة، لافتا إلى أن مصر تقف قلبا وقالبا مع المملكة العربية السعودية ولا تتراجع قيد أنملة في الوقوف بجانبها. وشدد رئيس "مصر الثورة"، على أن تلك الاستهدافات للمدنيين والمنشآت المدنية تمثل خرقاً صارخاً للقوانين والأعراف الدولية تستوجب التصدي لها بكافة الوسائل واضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته إزائها.

واستهدفت ميليشيات الحوثي في اليمن مساء أمس السبت، مطاري أبها وجازان جنوب المملكة العربية السعودية بطائرات مسيرة (بدون طيار)، فضلاً عما نُقل حول استهداف الأراضي السعودية بصاروخ باليستي تم اعتراضه من جانب قوات الدفاع الجوي السعودية.


اضف تعليقك

لأعلى