مصرع سائق ومريض في إصطدام سيارة إسعاف بأخرى نقل بالأقصر | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

مصرع سائق ومريض في إصطدام سيارة إسعاف بأخرى نقل بالأقصر

منى عيسوي / 2019-06-16 12:42:56 / حوادث
سيارات الحماية المدنية

سيارات الحماية المدنية

توفي سائق سيارة إسعاف ومريض كان يقله، وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم وقع صباح اليوم الاحد، بين سيارة إسعاف وأخرى نقل بمركز إسنا جنوب الأقصر.

 

وقال شهود عن الواقعة أن الحادث وقع عندما كانت تتوجه من محافظة أسوان لنقل مصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لكنها اصطدمت بسيارة نقل بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، أسفر عن الحادث مصرع سائق الإسعاف والمريض، بينما أصيب المسعف ومرافق المريض، إضافة إلى سائق السيارة الأخرى ومرافقه.

 

انتقل عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى اسنا المركزي، والتحفظ على جثماني المتوفين بمشرحة المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتصريح بدفن المتوفين، لتسليمهما إلى أهليتهما والعودة بهما إلى محافظة أسوان لتشيعهما إلى مثواهما الأخير.


اضف تعليقك

لأعلى