الليمون ينخفض سعره الى 60 جنيهًا | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

الليمون ينخفض سعره الى 60 جنيهًا

اسعار الليمون

اسعار الليمون

كشف حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب الفلاحين، أسياي الارتفاع المفاجئ فى أسعار الليمون، قائلًا إن فى هذا الوقت من العام يحدث ارتفاع فى الأسعار، لافتًا إلى أن سعر الليمون العام الماضى فى هذا الوقت سجل 40 جنيهًا، بينما هذا العام سجل ارتفاعاً جنونياً فى الأسعار.

 
وأضاف نقيب الفلاحين، خلال حديثه ببرنامج " بتوقيت مصر"، المذاع على فضائية " bbc "، أن سبب ارتفاع الأسعار فى هذا الوقت من العام يرجع لأن أقل إنتاجية لليمون تكون فى شهرى مايو ويونيو، موضحًا أن التغيرات المناخية هى التى تؤدى إلى تساقط الأزهار مما يقل الإنتاجية.
 
وأوضح أن إنتاجية الليمون تقل بنسبة 10% فى شهرى مايو ويونيو، مؤكدًا أن ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير هذا العام يعد من أحد أهم عوامل ارتفاع سعر الليمون، بالإضافة إلى تزامن شهر رمضان المبارك فى مايو مما أدى إلى قلة المعروض.
 
وأردف أن مع كثرة الاستخدام زادت الاسعار، مؤكدًا ان اليوم تراجع سعر الليمون إلى النصف، وسجل 50 جنيهًا فى السوق، وسيكون مطروحًا لدى الباعة بـ60 جنيهًا، مؤكدًا ان سعر الليمون يتراوح فى السوق ما بين 35 وحتى 60 جنيهًا.


اضف تعليقك

لأعلى