مدبولى: نصيب مصر من تصدير العقارات فى الشرق الأوسط 500 مليون دولار فقط | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

مدبولى: نصيب مصر من تصدير العقارات فى الشرق الأوسط 500 مليون دولار فقط

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، حرص الحكومة على دعم القطاع العقارى وتفعيل التعاون مع الدول العربية والأفريقية، وتشجيع ومساعدة تصدير العقارات وصناعة المقاولات، لأنها جزء مهم من الاقتصاد المصرى، حيث يقوم القطاع بدور أساسى فى زيادة الناتج المحلى وخلق فرص عمل للشباب.

وتعهد رئيس الوزراء خلال كلمته فى افتتاح ملتقى بناة مصر، بالقاهرة،  بتقديم كل التسهيلات الحكومية فى هذا الصدد قائلا: "أى طلبات تطلب من الحكومة بنتحرك عليها ومش هنتأخر عن أى طلبات أخرى خلال الفترة المقبلة، وهنتحرك بأسرع وقت فى ضوء كل الإجراءت التشريعية والإدارية المطلوبة من الدولة".

ودعا مدبولى الشركات العقارية إلى التحرك بصورة كبيرة خلال المرحلة المقبلة لتصدير هذه المنتجات للسوق الخارجى، مشيرا إلى أن مصر تستحق أن تتواجد فى سوق العقار العالمى، متابعا بقوله: " بدأنا نتواجد فى المعارض الدولية ونحتاج أن يكون لدينا تواجد أكبر فى الأسواق العالمية، فنصيب مصر من تصدير العقارات فى منطقة الشرق الأوسط نصف مليار دولار فقط، من أصل 70 مليار دولار، وهذا الرقم أقل من المتواضع فى ضوء إمكانيات مصر والمزايا التى تتمتع بها".


اضف تعليقك

لأعلى