الدكتور يوسف العميري : نعمل على دعم مصر ثقافياً وسياحياً | الصباح
الرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.. ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلها     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزيرا التنمية المحلية والبيئة (صور)     elsaba7     احترفت الملاكمة لمواجهة التمييز ضد النساء (فيديو)     elsaba7     السيسي يستقبل رئيسة برلمان أوغندا.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بحوض النيل     elsaba7     فلسطينيات يكسرن المألوف ويحترفن البيسبول (فيديو)     elsaba7     قيادي بـ حماس: لا أطماع للاجئين في لبنان (فيديو)     elsaba7     السعودية.. إعدام 3 متهمين جردوا سيدة من ملابسها     elsaba7     قبل مواجهة الغد.. محطات كروية لا تعرفها عن الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا (تقرير)     elsaba7     إيقاف نجم ليفربول السابق 6 أسابيع.. وقانون المراهقات السبب     elsaba7     فى الغربية.. "عبادة" علم بمرضه قبل أمتحانات الثانوية العامة بشهر وحصل على ٩٦%     elsaba7     محافظ الغربية: تمويل أكثر من 5 آلاف مشروع للشباب ضمن برنامج "مشروعك"     elsaba7     6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7    

إنتاج أفلام ومسلسلات وحفلات

الدكتور يوسف العميري : نعمل على دعم مصر ثقافياً وسياحياً

أحمد حسن / 2019-06-16 11:31:44 / فن
يوسف العميري

يوسف العميري

أكد الدكتور يوسف العميري ، رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون فى حب مصر ، ان الجمعية تنوي إنتاج مجموعة من الأفلام والمسلسلات والحفلات العالمية ، التي تؤكد على استقرار مصر وأمانها ، ومن أجل دعم الثقافة والسياحة ، كما تبحث جمعية خليجيون فى حب مصر ، عن مزيد من فرص الإستثمار في مصر ، حيث النمو الاقتصادي أسرع منه في أوروبا والولايات المتحدة ، وهي الوجهات الرئيسية لما لديهم من فائض في الأموال ، من خلال مبادرة الجمعية لخطة استثمارية خمسية ، وفقا للروئة الإستراتيجية للدولة المصرية " مصر 2030 " ، التي وجهها واعتمد محاورها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

وأضاف العميري ان مبادرة الجمعية ترصد مبلغ مليار جنية خلال الـ 5 سنوات المقبلة ، تتضمن خطط استثمارية ، لإقامة مشروعات في مجالات السياحة والصناعة والزراعة والإسكان والتعليم والثقافة والإعلام والتكنولوجيا والنقل ، بالإضافة لدعوة كل المستثمرين الخليجيين للإستثمار بمصر في ذات المجالات ، والمساهمة في هذه المحفظة للإستمرارية والتقدم من أجل مصرنا الحبيبة .

يوسف العميري


اضف تعليقك

لأعلى