مهاجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله إلى أحد أندية الدوري المصري | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

مهاجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله إلى أحد أندية الدوري المصري

محرر الصباح / 2019-06-15 23:16:27 / رياضة
الاهلي والاسماعيلي

الاهلي والاسماعيلي

كشف عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، عن رحيله عن القلعة الحمراء حلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال اللاعب في تصريحات لقناة الأهلي:”كل ما يُقال عني لا يشغلني، لن أرحل عن الأهلي ومستمر مع الفريق، هذا كله يتردد في وسائل الإعلام فقط، لكنني لا أركز في مثل هذه الأمور، أركز حاليًا في التدريبات حتى أعود قريبًا”.

 

وأكد صاحب الـ 27 عامًا، أن تركيزه في الفترة الحالية، مع ناديه للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن والمشاركة في المبارايات.

 

جدير بالذكر أن عمرو جمال، منذ عودته من تجربة الإحتراف الخارجي، مع هلسنكي الفنلندي، في يوليو 2018،  لم يشارك في أي مباراة رسمية، نظرًا لخوضه فترة تأهيل للعودة من جديد.

 

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات قيد عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  رسمياً فى قائمته المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تغلق غداً.

 

وقام مسئولو النادي الأهلي بالتوجه إلى اتحاد الكرة وانهاء كافة إجراءات قيده في قائمة الفريق الأحمر المحلية، ليحق له المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

 


اضف تعليقك

لأعلى