مهاجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله إلى أحد أندية الدوري المصري | الصباح
في ثالث تعاون بينهم سينمائيا .. أمير كرارة وبيتر ميمي يتعاقدون علي "بطل روما"     elsaba7     طبيبة تتهم قيادية بمديرية الصحة بأحتجازها وتهديدها بالغربية     elsaba7     لليوم الثاني على التوالى ... مباحث تموين الغربية تقيم قافلة للسلع الغذائية المدعومة (صور)     elsaba7     بعد فيديو "الواسطة" العسيلي يعتذر للجمهور .. ويؤكد من غير "ولا حاجة"     elsaba7     السياحه والمصايف.. نقاط أمنية و توحيد ألوان البوابات والحواجز بشواطئ الإسكندرية     elsaba7     أوغندا تستعين بالخبرة المصرية في الترويج للسياحة     elsaba7     «أورام طنطا» تحتفل بنجاح طالب مريض فى الثانوية العامة(صور)     elsaba7     غرق طفله داخل حمام سباحة مركز شباب الواسطي ببني سويف     elsaba7     لا تدفعوا «إكراميات» على شواطئ الإسكندرية      elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع المحافظين لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     تعرف على أستعدادات مطار القاهرة لاستقبال الحجاج صباح اليوم     elsaba7     تعرف على حقيقة حرمان ذوى الاحتياجات الخاصة من الالتحاق بالجامعات     elsaba7    

مهاجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله إلى أحد أندية الدوري المصري

محرر الصباح / 2019-06-15 23:16:27 / رياضة
الاهلي والاسماعيلي

الاهلي والاسماعيلي

كشف عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، عن رحيله عن القلعة الحمراء حلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال اللاعب في تصريحات لقناة الأهلي:”كل ما يُقال عني لا يشغلني، لن أرحل عن الأهلي ومستمر مع الفريق، هذا كله يتردد في وسائل الإعلام فقط، لكنني لا أركز في مثل هذه الأمور، أركز حاليًا في التدريبات حتى أعود قريبًا”.

 

وأكد صاحب الـ 27 عامًا، أن تركيزه في الفترة الحالية، مع ناديه للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن والمشاركة في المبارايات.

 

جدير بالذكر أن عمرو جمال، منذ عودته من تجربة الإحتراف الخارجي، مع هلسنكي الفنلندي، في يوليو 2018،  لم يشارك في أي مباراة رسمية، نظرًا لخوضه فترة تأهيل للعودة من جديد.

 

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات قيد عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  رسمياً فى قائمته المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تغلق غداً.

 

وقام مسئولو النادي الأهلي بالتوجه إلى اتحاد الكرة وانهاء كافة إجراءات قيده في قائمة الفريق الأحمر المحلية، ليحق له المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

 


اضف تعليقك

لأعلى