"اقتصادي يحقق أرقامأً قياسية" وسينهار حال خسارتي فى الانتخابات.. تفاصيل "تغريدة ترامب" | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

"اقتصادي يحقق أرقامأً قياسية" وسينهار حال خسارتي فى الانتخابات.. تفاصيل "تغريدة ترامب"

ترامب

ترامب

حذّر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، من عواقب اقتصادية وخيمة حال خسارته سباق الرئاسة عام 2020، وعدم انتخابه لفترة ثانية.

قال الرئيس الأمريكي -في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)- إن «اقتصاد ترامب يحقق أرقاما قياسية، ولا يزال الطريق طويلا... ومع ذلك، في حال تولى أي شخص سواي السلطة في 2020 (أعرف المنافسة جيدا جدا)، سيكون هناك انهيار في السوق لم نر له مثيلا من قبل! حافظوا على أمريكا عظيمة»، حسبما أوردت صحيفة «ذي هيل» الأمريكية.

ويستعد ترامب المنتمي للحزب الجمهوري لإطلاق حملته الرئاسية رسميًا لإعادة انتخابه تحت شعار «حافظوا على أمريكا عظيمة» في أورلاندو بولاية فلوريدا، الثلاثاء المقبل.

ويسعى ترامب للاستفادة من قوة الاقتصاد في عهده لتعزيز موقفه في السباق الرئاسي عام 2020، بالرغم من أن استطلاعات الرأي تظهر تراجع شعبيته أمام نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بادين والسيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز والسيناتورة الديمقراطية كمالا هاريس وغيرهم من الديمقراطيين في عدد من الولايات المتأرجحة الحاسمة، بحسب صحيفة «ذي هيل» الأمريكية.

ويفخر البيت الأبيض بانخفاض معدلات البطالة إلى مستوى قياسي وبالنمو القوي في قطاع الوظائف، لكن خبراء الاقتصاد يخشون من أن الحرب التجارية متعددة الجبهات التي تشنها الإدارة الأمريكية قد تضرّ بأي مكاسب اقتصادية يتم تحقيقها.


اضف تعليقك

لأعلى